هند القحطاني تدافع عن المرأة السعودية وتهاجم منتقديها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
هند القحطاني تدافع عن المرأة السعودية وتهاجم منتقديها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تهاجم منتقدي جرأتها وتدافع عن حقها في خلع الحجاب
ابنة هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالتها وتدافع عن والدتها
آروى تدافع عن هند القحطاني وتهاجم الجمهور: أنتم تحبوا تخطي الحدود

شنت هند القحطاني هجوماً حاداً على بعض الإعلاميين اللذين وصفتهم بالمدعومين من الخارج، ودافعت الفاشنيستا الشهيرة عن المرأة السعودية معتبرين أن هؤلاء يسعون لتشويه صورتها.

واعتبرت هند القحطاني في رسالتها أن هؤلاء الإعلاميين يسعون لتشويه صورة المرأة السعودية بهجومهم غير المبرر عليها.

هند القحطاني تدافع عن المرأة السعودية

وكتبت هند القحطاني في رسالتها التي نشرتها عبر حسابها الشخصي: "بعض الصحفيين والإعلاميين المأجورين في الخارج يتهمون المرأة السعودية الوطنية المتحررة المنفتحة التي تحترم القانون والنظام بالعمالة بلا دليل واحد والقصد هو التحريض والطعن بالدولة وشيطنة الشعب".

 وتابعت هند القحطاني: "أفضل تجارة مربحة سريعة وشهرة للإعلانات والارتزاق للمال بعد تجارة الدين من الأحزاب المنحرفة الجماعات الدينية المتطرفة هي المتاجرة بقضية المرأة السعودية".

هند القحطاني تدافع عن المرأة السعودية وتهاجم منتقديها

يذكر أن هند القحطاني خلال الأيام الماضية دافعت بقوة عن حرية المرأة منتقدة مهاجميها، ونشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو قالت فيه: "أولا وقبل كل شي كلكم تعرفون مبدئياً تجاه جسدي وأجساد جميع نساء الأرض، أجسادنا ليست بعورة ولا يحق لرجل أن يعتدي عليكِ أو يتجرأ بأي طريقة كانت لأنك لبستي ما يحلو لك أو تباهيتي بقوامك أو رقصت أو استعرضتِ".

 وأضافت: "نعم أنا أتباهى بجسمي وأرقص وأفعل ما يحلو لي من غير القيام بإيذاء أي شخص، أو سلب حريته، أو الاعتداء عليه أو سلب ماله، ولا يعني ذلك أني مستباحة أو أي رجل أو امرأة أن يرسلوا لي ما تم إرساله من هؤلاء الرجال الذين يعلمون علم اليقين بأن ما قاموا بفعله من اقتحام خصوصيتي، وبعضهم قدم إلى السفر من ولايته إلى سان دييغو.. لتتبعي لأن عقله المريض ونفسه الدنيئة سولت له بأن ما أفعله والذي هو حق كامل كفله لي القانون يبيح له أن يرسمني بطريقة ليست كما أنا أنظر بها لنفسي، بل من الواضح أن وراءها مآرب أخرى".