هند القحطاني ترد على منتقديها وتجدد أزمتها مع بدور البراهيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
هند القحطاني ترد على منتقديها وتجدد أزمتها مع بدور البراهيم
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني من جديد وترد عليها بعنف
بدور البراهيم ترد على العنود اليوسف وموقف مفاجئ تجاه هند القحطاني
بدور البراهيم تعلق لأول مرة على أزمتها مع هند القحطاني وتعبر عن ندمها

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو ردت فيه على منتقديها وهاجمت من أسمتهم بالمستشرفين من مشهورات السوشيال ميديا.

حديث هند القحطاني أعاد إلى الأذهان أزمتها مع مواطنتها الفاشنيستا السعودية، بدور البراهيم، خاصة وأن القحطاني تحدثت عن فاشنيستات خلعن الحجاب.

هند القحطاني ترد على منقديها

وردت هند القحطاني في مقطع الفيديو على منتقديها، مشيرة إلى بعض المشهورات قائلة: "ولا واحدة منهم تقدر تنتقدني الحين، حتى اللي كانوا ينتقدوي زمان، ما يقدرون يكررون الأمر مجدداً، حتى المستشرفات".

وخاطبت هند القحطاني أبنائها موضحة لهم أن كل الفاشنيستات اللذين هاجموها صاروا يفعلون ما كانوا ينتقدونها عليه، وهو ما جعل الجمهور يعتقد أنها تقصد بدور البراهيم، فقالت القحطاني: "كل اللي كانو ينتقدوني ما يقدروا يفتحوا فمهم، المحجبة خلعت الحجاب، كل اللي كانوا ينتقدوني عليه صاروا يسوونه الحين وأكثر .

هند القحطاني تجدد أزمتها مع بدور البراهيم

ما جعل الجمهور يتجه أن هند القحطاني تقصد توجيه رسالة إلى بدور البراهيم هو أزمة سابقة بين الثنائي وتراشق مستمر للتصريحات بينهن، فكانت القحطاني والبراهيم أشعلتا منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها كل منهن الأخرى.

وبدأت الأزمة بسبب فزورة طرحتها هند القحطاني تحدثت فيها عن الحجاب، وكتبت القحطاني عبر حسابها على سناب شات: "يارب تهديني وأتحجب.. من القائلة"، وهو ما اعتبرته بدور البراهيم إسقاطًا عليها.

تسبب الفيديو الذي نشرت فيه الفاشنيستا هند القحطاني الفزورة في بداية أزمة جديدة بين بدور البراهيم والفاشنيستا السعودية، لترد بدور البراهيم غاضبة عليها قائلة: "على بالك إي أقول عنك عيب، جمال وأخلاق وقوام متعوب عليه، خليني أدعي ربي إنه يجوزني إنه يحجبني، إنه ما ياخد روحي وهو غضبان علي، الدعاء مفتوح ياختي، ما تتشمتين فيا في الصورة عند متابعينك، ليه! أنا بنت بلدك".

بدور البراهيم لم تفوت الأمر ونشرت  مقطع فيديوردت فيه على مواطنتها قائلة: "طعنتي في جنسيتي، وكلنا عندنا مفاتن لكن ما بنطلعها، انتي بتطلعين مفاتنك للعالم، أغويتي الشباب وأغويتي الصغار، علشان متابعين، أنا مكتفية بمتابعيني، أنا أول سعودية أدعمك وأوقف معاك، نسيتي".

 واتهمت بدور البراهيم هند القحطاني بالجحود قائلة: "أنا الوحيدة اللي وقفت معاكي وساعدتك في كل أزماتك، اتهمتيني أنني أدعي حملي الجنسية السعودية ونشرتي أنني سورية وإني رقاوية،  تنمرتي على ملامحي، كنت تسوي حركات ورجعتي عنها.. الدعوة اللي انتي تتريقي عليها ليش!".

وقالت بدور البراهيم في ردها على هند القحطاني: "إلى الآن ما تسلقت على أحد، على طول تريند، وأي حد يبغي يصير معروف يتحدث عني، تدرون إن الفزورة اللي قلتها أمس، اقسم بالله ما كنت أقصد فيها واحدة بعينها، أنا أقصد فيه أغلب المسلمات السافرات، زيي، مايلبسون حجاب بيلبسوا قصير ومكشوف، ولما ييجي مذيع أو مذيعة يسألونها عن الحجاب، تقحم الحجاب في الموضوع وتول إن الحجاب تاج وإنه شرف لم تناله، أنا بتكلم عن مشهورات ما أتكلم عن مغمورات مدفونات".