بدور البراهيم ترد على السخرية منها في معرض العطور: مقهورين مني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
بدور البراهيم ترد على السخرية منها في معرض العطور: مقهورين مني

ردت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، على تعرضها للهجوم خلال تواجدها في معرض العطور المقام ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد أن قام الجمهور بالهتاف ضدها.

بدور البراهيم ترد على الإساءة لها في معرض العطور

وظهرت بدور البراهيم خلال زيارتها لمعرض العطور في العاصمة الرياضوتعرضها لموقف محرج أثناء الدخول إلى المعرض حيث تجمهر عدد من المعجبين خلف الحواجز المحيطة بباب الدخول وقام بعضهم بالتعليق عليها بطريقة مسئية قائلين :"يع".

وفي الفيديو الذي نشرته بدور البراهيم عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت تشرح لأحد ما حدث في المعرض مؤكدة أن هؤلاء لا يقارنوا بجمهورها.

وعلقت بدور البراهيم: "أنا الوحيدة اللي كانوا حاطين لي حواجز وهؤلاء نقطة في بحر جمهوري الواسع".

وبالرغم من الطريقة التي علق بها البعض على دخول بدور البراهيم للمعرض إلا أنها نشرت الفيديو، مؤكدة أن الفتيات اللاتي علقن بهذه الطريقة طفلتان مدفوع لهم ليقومان بهذا الأمر.

وتابعت: "أنا ما أني طرشة علشان ما أسمع أنا تعمدت أنزل المقطع، مو معقول أقص مقطع على 2 تافهات علشان بس يقولون يع، شفتوا الجمهور هذا كله أنتوا نقطة في بحر جمهور بدور البراهيم".

وأكدت بدور البراهيم أنها واثقة من نفسها ولا تؤثر فيها تلك الأشياء، لذلك لم تلتفن لهن أثناء الدخول إلى المعرض، لافتة إلى أن الفتيات تم استئجارهن ليقومن بذلك".

واتهمت بدور البراهيم من هاجموها بأنهن مريضات نفسياً وأكدت أن هناك من يحاول مهاجمتها لغيرته منها، وعلقت: “كلهم مقورين مني".

وأضافت: "أنا واثقة من نفسي، يا جبل ما يهزك ريح، وأنا ما يهزني ريح، دعوا القافلة تسير والكلاب تنبح، قهرتكم بدور البراهيم بس نصيحة لله الفلوس اللي تاخدونها حرام

وختمت الفيديو بالرقص على أغنية كلهم غيرانين منا للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وانهالت التعليقات وجاء من بينها: "انا ما احبها بس عيب اللي صار معها والله مالها داعي قلة أدب"

بدور البراهيم وحضورها اللافت في معرض العطور:

وفي سابق متصل، اتُهمت مشهورة سناب شات، السعودية بدور البراهيم بـ الاستياء من زائري قسمها المخصص في بوث معرض العطور، بعدما رصد شريط فيديو قصير مسرب، إشاحتها بوجهها بعيداً عن زوارها ومحاولتها الابتعاد عن مكان جلوسها أثناء تجمهر معجبيها.

وعلى إثره تعرضت المدونة الشابة لهجوم لاذع من قبل النشطاء اللذين اتهموها بـ التكبر والغرور، وطالبوا الحسابات الاشطة على السوشيال ميديا بعدم تداول أخبارها أو إعادة عرض سناباتها القصيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار