بدور البراهيم ترد على اتهامها بمطاردة يعقوب بوشهري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
بدور البراهيم ترد على اتهامها بمطاردة يعقوب بوشهري

ردت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، على الاتهامات التي وجهت لها بمطاردة مشهور مواقع التواصل الكويتي، يعقوب بوشهري بعد ظهورهما معاً في معرض العطور في الرياض.

بدور البراهيم ترد على الاتهامات بتعقب بوشهري

وأوضحت بدور البراهيم في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أنها اتفقت مع شركة للترويج لها وعمل إعلان لها ولم تكن تعرف المتواجدين هناك وعندما وجدت يعقوب بوشهري قامت بتصوير فيديو معه.

وعلقت بدور البراهيم: ".أنا رايحة لإعلان وما فيها شيء أني أشوف يعقوب بوشهري وأصور معتها وأرجو عدم التطاول وسوء النية، أنا ما اقدرأمسك كل عقل وأوقوله أنا ما أقصد كدا، عيب عليكم".

وتابعت: "كل واحد يطلع كذبة من عنده، أنا حسيت الموضوع ما له داعي أني اتكلم عنه، يعني هما جايبني إعلان والمفروض يعني لما أشوف مشهور سوشيال ميديا ما أصور معها؟!".

ووصفت بدور البراهيم الاتهامات التي وجهت لها بالأفكار السوداوية، مؤكدة أن يعقوب بوشهري تعتبره إنسان راقي ومحترم وأناه تسعى للتصوير مع يعقوب بوشهري عندما تراه، متمنية أن يجد يعقوب بوشهري أن يجد الفتاة التي يستحقها.

وأضافت: "يعقوب كل ما أشوفه أتصور معاه، إنسان محترم، إنسان راق، إنسان في حاله، وعيب عليكم الأفكار السوداوية هذه".

وحول سعيها للزواج من يعقوب بوشهري، ردت بدور البراهيم مؤكدة أن القطار لم يفتها قطار الزواج وأنها تزوجت من قبل 3 مرات وهناك ألف يتمنوا الزواج منها وينتظرون موافقتها.

وأكملت: "أنا إنسانة ما فاتني القطار سمعتوا، أنا جاني القطار ثلاث مرات يمر قدامي ألف قطار، أأشر بس ووقف، لو أبي، ما حد يقلي تبي تتزوجني وحاطه عيني عليه، الله يوفقه ويستره وييسر أمره مع بنت الحلال اللي تستاهله، والله يوفق الجميع".

بدور البراهيم ويعقوب بوشهري في معرض العطور

وكانت بدور البراهيم حرصت على توثيق لقائها بـ يعقوب بوشهري خلال تواجدهما في معرض العطور بالرياض.

وتسبب الفيديو الذي نشرته بدور البراهيم مع يعقوب بوشهري في الجدل حيث وجهت له رسالة تقول فيها "يا اهلا وسهلا ومرحبا، والله نورتنا يعقوب"، بينما هو رحب بها وحياها بذات الطريقة.

واستمرت الفاشينيستا السعودية بتصوير بوشهري حتى وصل إلى ركن العطور الذي يروج له فيما يبدو، لتعاود لاحقا الترحيب به بحرارة.

واتهم متابعون البراهيم بتعمد تتبعها ليعقوب بوشهري خلال تواجدها في الفعالية ورأي البعض أن بدور البراهيم تحاول استفزاز فاطمة الإنصاري، طليقة يعقوب بوشهري بسبب الخلافات بينهما بعد أن اتهمت بدور البراهيم، لمواطنتها فاطمة الأنصاري بالتكتم على خبر طلاقها من يعقوب بوشهري واتهمتها باستغلال الوضع لتصدر التريند.

وردت أمل الأنصاري على تلميحات بدور البراهيم دون أن تذكر اسمها وهاجمتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ووصفتها بأنها "بلا مشاعر ولا كرامة".