وداع أخير ومؤثر من شوق الهادي لطليقها بدر الماص بعد دفنه في الكويت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
وداع أخير ومؤثر من شوق الهادي لطليقها بدر الماص بعد دفنه في الكويت
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

وصل إلى الكويت جثمان بدر الماص طليق الفنانة شوق الهادي وذلك لبدء مراسم الدفن بعد أن تعرض لحادث سير في مدينة هيوستن خلال ركوب دراجته النارية مما أدي إلى وفاته على الفور وتسبب في حالة من الحزن الشديد في الكويت وتصدر اسمه محركات البحث.

جثمان بدر الماص يصل الكويت

وفاة بدر الماص

وكانت شوق الهادي قد نشرت صورة للتابوت الذي يحمل جثمان بدر الماص وعلقت عليها قائلة: لقد وصل اليوم الإثنين جثمان بدر الماص من أمريكا وسيتم الدفن في مقابر الصليبخات في الكويت وأوضحت أن العزاء سيكون في المقابر فقط نظراً للظروف الراهنة وانتشار كورونا.

كما كتبت دعاء مؤثر عبر حسابها على إنستقرام نعت خلاله بدر الماص ودعت الله له بالرحمة والمغفرة حيث قالت: مقبرة الله يرحمه ويغفرله ويعوض شبابه بالجنة والله يصبر قلبج ويصبر اهله على فراقه سامحيه وحلليه وادعيله.

شوق الهادي تنعي بدر الماص

طليق شوق الهادي

يأتي هذا التعليق بعد رسالة أخرى كانت قد كتبت فيها عبر تويتر كلمات تعبر عن حزنها الشديد على فراقه بهذا الشكل المفاجئ وقالت: كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني؟!

وذلك بعد إعلان وفاته يوم الأربعاء الماضي مما شكل صدمة كبيرة حيث تعرض لحادث مؤلم وأعلنت السلطات وفاته في مكان الحادث حتى أن الوقت لم يسمح بنقله إلى المشقى وقررت العائلة أن يكون الدفن في الكويت.

شوق الهادي تدعو لبدر الماص

آخر فيديو لبدر الماص

الفيديو الأخير لبدر الماص تم تداوله بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي حيث ظهر بجوار دراجته النارية وكان يسأل الله خيرها ويقول لها أرجوك لا تقتليني ولاتجرحيني ولا تتخلي عني ولا تتسبي في سجني وهو ما أحزن الكثيرين حيث كانت هذه الدراجة السبب في وفاته بعدها بأيام قليلة.

رسالة شوق الهادي لبدر الماص بعد دفنه

شوق الهادي عن بدر الماص

الجدير بالذكر أن الطلاق وقع بين بدر الماص وشوق الهادي بعد تصريحات أكدت خلالها أنه يعتدي عليها بالضرب ويوجه لها الإهانات مما أدى في النهاية لطلبها الطلاق منه.