وعد السعودية ترقص احتفالاً ببرنامجها والجمهور ينتقد ملابسها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
وعد السعودية ترقص احتفالاً ببرنامجها والجمهور ينتقد ملابسها
مقالات ذات صلة
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
مشهورة السناب "سحر العيون" تشبه نفسها بهذه الممثلة
هيون الغماس تقدم عيدية لأحد افراد عائلتها بمبلغ صادم

تعرضت الفنانة السعودية وعد لعدد من الانتقادات بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة رقصها وملابسها التي ظهرت بها في عدد من الفيديوهات.

وعد ترقص احتفالاً ببرنامجها

ونشرت وعد فيديوهات لها أثناء الحفل الذي أقامته شقيقتها إيمان احتفالاً بنجاح الموسم الأول من برنامجها الجديد عالوعد، وظهرت الفنانة السعودية تحتفل بالرقص والاستعراض على أنغام أغانيها.

ظهرت وعد في الفيديوهات مرتدية فستاناً من اللون الأسود وهي ترقص وتأكل معبرة عن سعادتها بنجاح البرنامج، وعلقت وعد على الفيديو قائلة :"حفل أختي إيمان بمناسبة نجاح برنامجي عالوعد، شكراً لكم انبسطنا كثير".

 تفاعل عدد من الجمهور مع الفيديوهات متمنياً لها مزيداَ من النجاح لكن البعض الأخر شن هجوماً عليها بسبب طريقة رقصها الحماسية واعتبروها تخطت الحدود، وأشار آخرون إلى أنها تشعر ببعض الحماسة فقط.

وجاءت التعليقات :"مهدوا لنا تدريجياً. أول حجاب بشعر واضح بعده اللبس الفاضح بعده الرقص وبعده الله العالم" و"أستغفر الله كم عمرك؟" و"اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا" و"يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون" و"رقصها يقهر".

تقدم وعد برنامجاً باسم عالوعد الذي يعرض على شاشة sbc ولفتت إطلالات وعد المختلفة في البرنامج الأنظار، وهو ما ظهر من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في التطبيق، ويعتمد في الأساس على الترفية حيث جميع نجومه من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، يتم فيه التعرف على حياتهم الشخصية وفقرات أخرى ترفيهية.

وعد السعودية تصدم متابعيها بإطلالة مفاجئة

وأثارت الفنانة السعودية وعد الجدل على منصات التواصل الاجتماعي منذ فترة بعد مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة اعتمدت على بنطال جلد، إلا أن تقارب لونه من  لون بشرتها أوهم الجمهور بأن الفنانة الشهيرة ظهرت بدون بنطال وهو ما أثار الجدل.

ونشرت الفنانة وعد مجموعة من الصور وعلقت عليها: "لوك حلقة اليوم من ع العد أحبكم"، لتنهال عليها التعليقات التي عبرت عن خدعة أصحابها منها: "فجعتيني أول ماشفتك عبالي بدون بنطلون"،  "عدت الفرجة على الصور أكثر من مرة لنتأكد إنك لابسة شي، ظنيت في البداية إنك مو لابسة بنطلون، فجعتينا ا نجمة السعودة". فيما جاءت تعليقات أخرى علقت على الاحتشام منها: "يا قمر السعودية.ملمة ولا تزعلي.انتي في السعودية فلو يكون لبسك اكثر احتشام لكان افضل".

واعتمدت وعد في إطلالتهاعلى بنطلون من الجلد بن اللون، تسبب تطابق لونه مع لون بشرتها في خدعة للجمهور الذي ظن أن نجمتهم الشهيرة ظهرت بدون بنطال، وارتدت النجمة السعودية بلوزة بيضاء من الشيفون تعتمد على أكمام طويلة للغاية منحتها لمسات ساحرة، وتسريحة شعر ويفي زادت من جاذبيتها، إلى جانب حذاء طويل "بوت" بكعب عال.