يارا النملة تثير الجدل بعباية سوداء وتكشف عن ثمن صادم لإطلالتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
يارا النملة تثير الجدل بعباية سوداء وتكشف عن ثمن صادم لإطلالتها
مقالات ذات صلة
مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة: أحدههما فقد والده بعد حريق منزله
الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد اختفائها لفترة طويلة
حقيقة إصابة نيكول سابا بفيروس كورونا المستجد

خطفت يارا النملة الانظار بإطلالة ظهرت فيها مرتدية عباية سوداء، أثارت بها الجدل بسبب ثمنها، والذي بلغ 50 ألف ريال سعودي، إلى جانب مجموعة من ممتلكاتها الأخرى، والتي صدمت النملة متابعيها بتكلفتها المذهلة.

يارا النملة

وظهرت يارا النملة وهي تستعرض عباءة سوداء معتمدة على أكمام واسع طويلة مطرزة، مستخدمة في ذلك مجموعة من الإكسسوارات أبرزها حقيبة يد غير تقليدية، حيث بدت وكأنها حقيبة زجاجية شفافة في شكل مربع محاط بدائرة.

عبايات يارا النملة

وظهرت يارا النملة في فيديو على خاصية القصص القصيرة بموقع سناب شات، ظهرت فيه وهي تستعرض الإطلالة الكاملة المثيرة للجدل، حيث أشارت إلى صندوق به مجموعة من ممتلكاتها تضمنت العباءة وحقيبة اليد إلى جانب فستان آخر مطرز ومجموعة من الإكسسوارات الأخرى، لتفاجئ يارا النملة متابعيها بتكلفة هذا الصندوق، والتي قالت إنها نصف مليون ريال سعودي.

ممتلكات يارا النملة

يارا النملة

درست يارا النملة  الهندسة المعمارية فى جامعة الأمير سلطان، ثم اتجهت للعمل في مجال الموضة والمكياج لذلك أطلقت عملها خبيرة تجميل محترفة بعيداً عن مجال دراستها.

لم يأت اهتمام يارا نملة بالمكياج في وقت متقدم من عمرها، وإنما خطف  المكياج اهتمامها منذ الطفولة كما صرحت من قبل وتحلم بأن تُصبح لديها علامة تجارية خاصة بها تحمل اسمها، كما تتمنى بأن تصبح شخصية مؤثرة في حياة الشباب السعودي خصوصاً والعربي عموماً من خلال ما تطرحه من أفكار ومن خلال مسيرتها، إلى جانب محاولتها تحقيق النجاح على أكثر من صعيد فلم تكتفي بالمكياج فحسب حتى أن اسمها برز في الأوساط الخليجية بشكل كبير بما تمتلك من تجربة فيما يتعلق بالموضة بخاصة وأنها خبيرة تجميل محجبة.

يارا النملة إنستقرام

ركزت يارا النملة اهتمامها على موهبتها، وحرصت على نقل تجربتها مع المكياج عبر منصات التواصل الاجتماعى، خاصة موقع مشاركة الصور الشهير "إنستجرام"، ذلك أن لديها حساب رسمي تنشر عليه صورها وفيديوهاتها التي تنال إعجاب ما يزيد عن مليون متابع، فتشارك النملة جمهورها دائماً بصور لإطلالات متنوعة تلهمهم باختيار الملابس والمكياج المناسب لهن.

لم تقف شهرة يارا النملة عند مجرد مهارتها في تطبيق المكياج، ولكنها أيضاً كات من أكثر المهتمين بشئون المرأة وتدافع عن حقوقها، حيث ذاع سيط يارا النملة وزادت شهرتها  فى الأوساط الاجتماعية بالسعودية، خاصة أنها كانت منصفة للنساء اللواتى يسعين وراء الظهور والشهرة فى جميع المجالات، سواء الموضة أو المجالات العلمية والعملية الأخرى.

وفي تصريحات صحفية لها، كانت يارا النملة قالت في تصريحات صحفية لها مع إحدى المجلات العربية:   "أحب الفن! لا أستطيع المقارنة بين المكياج والهندسة المعمارية فهما حقلان يتشابهان بالحس الفني والمرح فيهما، وأحب العمل في هذين المجالين على حدّ سواء. إدارة الوقت هو من أصعب الأمور التي أواجهها، لكنها خطوة فعالة جداً. أقسم نهاري إلى جزئين؛ أقضي النصف الأوّل من النهار في الجامعة والنصف الآخر في العمل".    

نصائح يارا النملة للمكياج

ومن أهم نصائح يارا نملة للمكياج اعتماد واقي الشمس المناسب لنوع البشرة، مع ضرورة تناول كميات كبيرة من الماء للحفاظ على نضارة البشرة، كما تؤكد دائماً على أهمية استخدام رذاذ للمكياج لتثبيته والتقليل من إنتاج الدهون التي تجعل البشرة مغطاة بالزيت، كما تؤكد دائماً على ضرورة ترطيب البشرة في فصل الشتاء، على أن يتم استخدام نوع الكريم الذي يتناسب مع طبيعتها لضمان الحفاظ على نضارة البشرة وتجنب حدوث الآثار السلبية لجفافها.