ياسر جلال يتحول إلى ذئب في إعلان مسلسل الديب: صورة صادمة

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
ياسر جلال يتحول إلى ذئب في إعلان مسلسل الديب: صورة صادمة
مقالات ذات صلة
ياسر جلال يرد على تشابه مسلسله بـ«فتوة» فريد شوقي
صور تكشف الشبة بين ياسر جلال وأبناءه
ياسر جلال يقع في خطأ في أولى حلقات مسلسل ""ضل راجل"

طرحت شركة "سينرجي"، مساء السبت 31 يوليو/تموز، البرومو التشويقي لمسلسل "الديب" للنجم المصري، ياسر جلال، وظهر فيه في صورة صادمة بعدما تحول لذئب.

ونشرت الشركة البرومو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستغرام"، مصحوبا بتعليق: "مسلسل الديب.. قريباً.. بطولة ياسر جلال.. إخراج أحمد نادر جلال".

ويظهر ياسر جلال في البرومو وهو جالس على كرسي في غرفة مظلمة وفجأة يتحول لون عيناه إلى الأزرق وتتغير معالم جسده ليتحول إلى ذئب.

المسلسل القصير من إنتاج شركة سينرجي - تامر مرسي وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال، والملاحظ هنا أن الفنان ياسر جلال قد استغنى تماما عن اللحية.

وانتهى ياسر جلال، مؤخرًا من تصوير أحداث مسلسله «الديب» من إخراج نادر جلال والمقرر عرضه قبل نهاية العام الحالي على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكان المخرج نادر جلال قد انتهى من تصوير عشرة أيام من أحداث العمل قبل توقف التصوير بسبب انشغال ياسر جلال بتصوير مسلسل "ضل راجل" الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي.

يُذكر أن مسلسل "الديب" تدور أحداثه في ثماني حلقات في إطار بوليسي، حيث يتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التي يتصدى لها المسلسل... وهو من تأليف عمر عبد الحليم.

ويعد مسلسل الديب، أول عمل مصري بهذا النوع. المسلسل مكون من ٨ حلقات يعرض خلال عام ٢٠٢١ على منصبة (WATCH iT).

ياسر جلال يتحول إلى ذئب في إعلان مسلسل الديب: صورة صادمة

وكان آخر أعمال ياسر جلال الفنية مسلسل "ضل راجل"، الذي عرض في رمضان العام الحالي.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

ودارت الأحداث حول جلال الذى يجسد دور مدرس ألعاب من منطقة شعبية، ولكنه يلجأ للعمل كسائق تاكسي بعد الظهر نظرا لظروف المعيشة الصعبة التي يواجهها، وتتعرض ابنته  لحادث اعتداء ومحاولة إجهاض وتدخل المستشفى ويحاول البحث عن الجاني خاصة بعدما علم بأن ابنته حامل وأن والد الجنين هو الذى حاول إجهاضها، ويحاول طوال الحلقات الوصول إلى حق ابنته فى مواجهة أصحاب النفوذ.

يشار إلى أن ياسر جلال أصبح من أهم نجوم دراما شهر رمضان خلال السنوات الأخيرة، بعد أن حققت مسلسلاته التلفزيونية صدى واسعا لدى الجمهور، وكانت البداية مع مسلسل "ظل الرئيس"، ليتبعه بمسلسل "رحيم" ثم "الفتوة" الذي عرض في رمضان العام الماضي.