ياسمين صبري تواجه موجة سخرية مجددًا بسبب تغريدات: ترجمة غوغل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
ياسمين صبري تواجه موجة سخرية مجددًا بسبب تغريدات: ترجمة غوغل

أثارت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، حالة من الحيرة والسخرية، بعد كتابة سلسلة تغريدات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتعرضت ياسمين صبري لموجة من الانتقادات، بعد أن كتبت عدة تغريدات، عبر حسابها بموقع «تويتر»، اتهمها الجمهور على إثرها أنها استخدمت «ترجمة جوجل»، نظرًا لكون التغريدات تحمل كلامًا «غير مفهوم»، على حد وصفهم.

إذ كتبت ياسمين صبري، في أولى تغريداتها، التي انتقدها الكثيرون: «السلام هو الشيء الذي بداخلك تشعر انه توقف عن الركض ونام وارتاح».

وفي تغريدة لاحقة كتلت «صبري»: «الناس تخاف تقيم الآخرين لأنها دائما تخاف من جوانبها المظلمة، مذعورة أن يكتشف هذا الجانب، من هنا تأتي المخاوف والانهيار من تقييم الآخرين».

أما التغريدة الثالثة فحازت على «نصيب الأسد» من الجدل والسخرية، إذ كتبت فيها الفنانة «الروح مثل الملك صاحب الجاه العظيم لن ترضى بهذه الزينة هي لا يرضيها إلا التحليق والقيادة.. تخيل اسداً أو صقراً يعيش في قفص يقدم له ما يشتهيه احتمالية موته كبيرة او يعيش لكنه يتحول لمسخ».

وأثارت تلك الكلمات السابقة، جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الفنانة على إثرها تريند موقع «تويتر»، إذ انقسم المتابعون بين مدافعون عنها، وآخرون اتهموها بترجمة نصوص إنجليزية من «غوغل» بدون صياغة.

وكتب حساب يحمل اسم «هاجر محمود»: «ياسمين صبري اكيد وهي صغيرة كانت بتقدم في الاذاعة حكمة اليوم يا اما حرموها منها».

وكتب حساب آخر مدافعًا «ياسمين صبري من الفنانين الاوائل اللي اتكلموا عن علم الطاقة وعلم النفس والتنمية البشرية في لقائتها في البرامج عادي جدًا معرفش الناس مستكترين ليه عليها تبقى جميلة وذكية ومثقفة ويقولك علاقات عامة ومش علاقات عامة يسطا هي ذات نفسها خريجة علاقات عامة».

واستعان آخر بمشهد من مسرحية «العيال كبرت»، في إشارة منه لعدم فهمه ما كتبته «ياسمين».

بينما دافعت متابعة أخرى تحمل اسم «رنيم كنعان»، قائلة «مافي داعي ابداً للسخرية من اللي عم تنشره ياسمين، ياسمين من زمان بتنشر كلام لكتاب ومن زمان بتنشر الكلام اللي بيلمس قلبها مو اذا حطت كلمة عجبتها تعملوا منها قصة ، يعني مابعرف هاد تخلف ولا شو !!!!! ارتقوا».

ياسمين صبري تواجه موجة سخرية مجددًا بسبب تغريدات: ترجمة غوغل

سخرية من ياسمين صبري بسبب خطأ في اسم مستشفى:

سبق أن تعرضت ياسمين صبري، لموجة من السخرية عبر حسابها بموقع "تويتر"، بعدما نشرت صورًا لها من زيارتها لمستشفى أبوالريش، وأخطأت في اسم المستشفى معلقة: "مستشفى أبو رواش".

لم يمر خطأ ياسمين صبري مرور الكرام على البعض وحرص عدد من متابعيها عبر الموقع على التعليق باسم المستشفى، كما سخر البعض أيضًا من خطئها، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "أبو رواش يا لذيذ يا رايق على المطبخ يا ياسمين"، " اسمها أبو الريش حضرتك، أبو رواش ده مركز صيانة"، "اسمها أبو الريش يا فندم".

سخرية من ياسمين صبري بسبب تصريح قضايا المرأة:

كما سبق أن تعرضت ياسمين صبري لموجة واسعة من السخرية، بعد حديثها على السجادة الحمراء، بفاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث أدلت بتصريحات قالت فيها إنها تهتم بتقديم أعمال تهم المرأة، وعن سؤالها عن قضايا المرأة، ردت "صبري": "لا مفيش قضية". 

وبعدها ردت الفنانة بشكل غير مباشر على السخرية التي تعرضت لها، عقب نشرها منشور للدفاع عن وجهة نظرها، خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام". وقالت ياسمين في المنشور: "متركبوش الترند وخلاص، كان قصدها على قصة المسلسل أو العمل، أما الدعم للمرأة فهي من الفنانات اللي شاركت في مبادرة إنتي الأهم، وحملات ضد ختان البنات، ومن الداعمين لقضايا المرأة من خلال حساباتها". 

سخرية من تصريح ياسمين صبري "البقاء للأقوى":

كما أثارت ياسمين صبري حالة من السخرية الشديدة، بعد تصريحها  خلال برنامج «mbc trending»، المذاع عبر قناة «mbc 4» مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، وحديثها عن عدم الخوف من فيروس كورونا، حيث قالت «أنا مش ببقى مهوسة بالخوف وكده عادي أنا بستمر في حياتي، عادي جدًا، بالنسبة للفيروس، ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي أكيد هييجي للعالم كله، واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار