يوسف الشريف بطل "النهاية" يعلن رأيه بصراحة في مسلسل "الاختيار"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
يوسف الشريف يعلن رأيه بصراحة في مسلسل "الاختيار"
مقالات ذات صلة
إشادات متبادلة بين أحمد السقا ويوسف الشريف بسبب مسلسل كوفيد 25
يوسف الشريف يعلن موعد عرض مسلسل كوفيد 25 ويفاجئ الجمهور
يوسف الشريف يُعلن عن مسلسله "كوفيد 25" رمضان 2021

أعلن يوسف الشريف بطل مسلسل "النهاية" رأيه بصراحة في مسلسل "الاختيار" الذي يلعب بطولته النجم أمير كرارة ويجسد من خلاله شخصية الشهيد أحمد المنسي.

يوسف الشريف يعلن رأيه في "الاختيار"

وكتب يوسف الشريف تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، وأعاد نشرها أيضاً عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، حيث قال من خلالها: "فكرة ان مسلسل يكون فيه قدوة لشبابنا والقدوة ده يكون بطل شهيد وان البطل ده كمان يكون من الجيش المصري العظيم.. دي حاجة كبيرة أوي.. مطلوب اعمال كتير من دي.. تحية من القلب لطاقم العمل".

يوسف الشريف

تغريدة يوسف الشريف بخصوص مسلسل "الاختيار" تلقت العديد من ردود الأفعال من متابعيه الذين عبروا عن إعجابهم من تصرفه البعيد تماماً عن روح المنافسة والغيرة بين النجوم.

مسلسل الاختيار

مسلسل "الاختيار" يدور حول قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي الذي رحل إثر إصابته في حادث إرهابي عام 2017، وشارك في بطولة العمل دينا فؤاد، أحمد العوضي، حازم سمير، ضياء عبد الخالق، رامز أمير، كما انضم إليه عدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم آسر ياسين، محمد إمام، إياد نصار، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل يوسف الشريف

أما النجم يوسف الشريف، فهو يشارك بمسلسل من نوعية الخيال العلمي بعنوان "النهاية" ويلعب فيه شخصيتين مختلفتين الأولى لشاب في عام 2120 بعد نهاية العالم، والثاني انسان آلي مستنسخ عن هيئته لتتصاعد الأحداث بشكل مثير، ويشارك في بطولة العمل سمر الصايغ وناهد السباعي وعمرو عبد الجليل.