عودة أثير الحلوة للجمهور بعد توديعها لهم: اشتقتلكم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
عودة أثير الحلوة للجمهور بعد توديعها لهم: اشتقتلكم

عادت مشهورة سناب شات، أثير الحلوة، للظهور مرة أخرى بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي بفيديو لها وهي تبكي وتقوم بحركة معروقة عالمياً تدل على أنها في خطر وتتعرض للعنف.

أثير الحلوة تعود للظهور على السوشيال ميديا

وعادت أثير الحلوة إلى نشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن ظهرت بوجه متعب على غير عادتها.

ونشرت أثير الحلوة صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وعلقت عليها: "وربي أحس مرهة كنت مشتاقة لكم، تصدقون أحس ما أعرف أصور ولا أسولف".

عودة أثير الحلوة للجمهور بعد توديعها لهم: اشتقتلكم

وكانت مشهورة سناب شات، أثير الحلوة، أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، برسالة غامضة لمتابعيها، ولكن مضمون رسالتها ليس فقط ما أثار الجدل وإنما أثارت التساؤلات بإشارات يدها والتي اعتبرها متابعون أنها استغاثة منها بعد وقوعها تحت التهديد.

وما بين محاولات البعض لمساعداتها والتوعية بإشارات يدها، واتهامات الآخرون لها بالتمثيل من أجل جذب عدد أكبر من المشاهدات، حسمت أثير الجدل وأزالت الغموض عن رسالتها بالكشف عن السبب الحقيقي ورائها.

رسالة غامضة من أثير الحلوة

وفي رسالتها التي نشرتها عبر حساباتها الشخصية، قالت أثير الحلوة: "نفسيا وجسديا أنا تعبانة، علشان كدة بعتذر إذا ما صورت لكم، أنا بحبكم جداً أنا مش عارفة أعبر، المهم أنا مرة تعبانة، وما راح أقدر أصور سنابات، وانتوا أحسن ناس في حياتي.. المهم إني لو اختفيت اسبوع أسبوعين ما تزعلون، باي باي وتذكروا إني بحبم".

وأثارت أثير الحلوة، والتي اشتهرت بمقاطعها على منصة التيك توك الجدل بحركات يدها، حيث اعتبر متابعوها أنها في خطر وانها تستنجد بهم لإنقاذها، معتبرين أن إشارة يدها تدل على وقوعها تحت التهديد، وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي وجهت فيه أثير رسالتها لمتابعيها وهي منهارة بالبكاء، انهالت التعليقات التي علقت على إشارات يدها ومن بينها: "ياريت ما نستخدم هالحركه عشان طقطقه او ترند لان فيه ناس تسويها فعلاً وهي تحتاج مساعده حرام نكذبهم بس لانكم استهلكتوا الحركة بزياده".

أروى عمر تكشف السر وراء فيديو أثير الحلوة

وقالت أروى عمر في حديثها عن فيديو أثير الحلوة :"حابة أتكلم على فئة بسيطة عن الحركة اللي سوتها أثير، والناس اللي سخرت منها، أنا ما أدافع عنها أو أقول إنها بتعمل ده علشان مشاهدات، لا تشمت يا شمات ربنا حي ما مات، البنت فعلا عندها مشكلة، اقسم بالله الله يفقدني أهلي وعيلتي كلها، إن فعلا هي عندها مشكلة، مو من حقي أتكلم إيش هي المشكلة، لكن عندها مشكلة حقيقية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار