أثير الحلوة تحلق شارب والدها على الهواء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
أثير الحلوة تحلق شارب والدها على الهواء

نشرت أثير الحلوة مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحلق شارب والدها على الهواء، وعلقت بكلمات ساخرة، خاصة بعد انتقل الفلتر إلى وجه والدها وجعله يبدو بمكياج خفيف.

 وظهرت الفاشنيستا السعودية ممسكة بماكينة الحلاقة وتحلق شارب والدها، وعندما انتقل الفلتر إلى وجهه علقت ساخرة: "مو قادرة الفلتر راح على وجهه".

 والدا أثير الحلوة

ظهور أثير الحلوة مع والديها نادر جدا، فمنذ أن تحولت الفتاة السعودية لواحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي لم تزهر معهما إلا نادرا مرة ظهرت فيها مع والدتها وأحدثت ضجة وذلك بعد أن ظهرت أثير الحلوة في السيارة مع والدتها في أثناء الحديث معاً، لتطلب منها أمها قائلة: "أيش رأيك تبوسيني، أنا دايماً أنا اللي أبوسها تعودت أقعد أشحت البوسة منها" لتطلب بعدها أثير الحلوة من والدتها أن تقوم بتقبيلها، ولكنها رفضت قائلة: "لا" لتصدمها ابنتها برد فعلها على رفضها القيام بتقبيلها. حيث قامت بضرب والدتها على وجهها، ثم بدأت في الضحك قائلة: "تستاهلي علشان ما تبي تعطيني بوسة تستاهلي".

ومرة أخرى بسبب صورة  حيث أثارت أثير الحلوة  الجدل بسبب صورة مجمعة لها ووالدتها وظهرت فيها السيدة الموجودة في الصورة بنفس ملامح والدة أثير الحلوة التي ظهرت معها في الفيديو، إلا أن عدد من المتابعين أصر على أنها ليست لوالدتها، لتتزايد التساؤلات وسط صمت من مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار