أحلام تحدث ضجة بملامح متغيرة تماماً والجمهور يشبهها بهنادي مهنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
أحلام تحدث ضجة بملامح متغيرة تماماً والجمهور يشبهها بهنادي مهنا

أثارت الفنانة أحلام شامسي حالة واسعة من الجدل، بعد أن تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صورة ظهرت فيها النجمة الإماراتية بملامح متغيرة تماماً، ليشبهها البعض بالفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا.

وعبر عدد كبير من المتابعين عن اندهاشهم بتغير ملامح النجمة الإماراتية بالدرجة التي صعبت على البعض التعرف عليها من المرة الأولى؟

أحلام شامسي بعد التجميل

وظهرت أحلام في الصورة التي تم تداولها بملامح متغيرة تماماً حيث ظهرت بكونتور وجه جعل وجهها أكثر استدارة، إلى جانب رسمة عيون متغيرة، فضلاً عن شفتين متغيرتين تماماً.

 وما أثار الجدل هو نشر بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير صورة الفنانة أحلام وأرفقتها بتعليق ان الفنانة أحلام تشبه الفنانة ياسمين صبري بهعد تغير ملامحها، وهو ما تسبب في فتح باب من التعليقات التي نفت الأمر، معتبرة أن الفنانة الإماراتية تشبه الفنانة هنادي مهنا وليس ياسمين صبري.

وبمجرد تداول صورة الفنانة أحلام شامسي انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة متابعيها من تبل ملامحها، فمنهم من أرجع الأمر إلى عمليات تجميل، فيما اعتبر آخرون أن الأمر يتعلق ببرامج تعديل الصور والفلاتر.

أحلام تحدث ضجة بملامح متغيرة تماماً والجمهور يشبهها بهنادي مهنا

ومن بين التعليقات على صور أحلام شامسي التي أبرزت تغير تام في ملامحها: "وفوتوشوب هيك كمان وبس تتصور بفلتر مستحيل بدونه.. عمليات ولسا فلاتر شخباري"، "للاسف نرى التغيير الكامل على انه جيد وممتع و كاننا نشجع عليه ولكن الشخص الذي يرغب بهذا التغيير يعيش حالة عدم تقبل الذات وهذه معاناة".

أحلام تحدث ضجة بملامح متغيرة تماماً والجمهور يشبهها بهنادي مهنا

وجاء في التعليقات: "يازين الفلوس. تغير كل شي حتي الاخلاق تصيري رايقه الله يرزقنا"، "لو متبرعين بفلوسهم للدول الفقيره كانو حلو مشاكل وأزمات لا تعد ولا تحصي ربي يهدينا و يهديهم و يعافينا مما ابتلاهم به"، "فوتوشوب..... كلهم بالصور شكلهم متغير.. بس لما يكون التصوير من طرف معجبين او صور مشبروفيشيونل ... تكون صورهم مختلفة تماما ... و الكبر واضح عليهم و ما في حلا ولا شي".

فيما أشار البعض إلى أن الصور يعود تاريخها لوقت سابق، وإن تغير الشكل يعود إلى استخدام تقنيات الفوتوشوب وليس لخضوع النجمة الإماراتية لعمليات تجميل

 أحلام شامسي وعمليات التجميل

 كانت الفنانة أحلام كشفت منذ فترة طويل عن خضوعها لتجميل وجهها، ونشرت الفنانة الإماراتية صورة كشفت فيها  بنفسها لكل متابعيها، حتى يستفيدوا من تجربتها مثلما قالت لهم في الفيديو، وظهرت وهي تستعرض النتيجة النهائية وتبرز للجمهور كيف أصبح ووجهها أكثر نحافة من الجانبين.

وقالت أحلام في الفيديو إن وجهها أصبح أنحف من الجانبين ناحية الفك، وأن بشرتها مازالت ناعمة وبلا أي انتفاخات من جراء العملية، وكتبت تعليقاً على الفيديو قائلة: "لأني أحبكم وأحب تستفيدون مثلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار