أحلام وأصالة يمزحان معاً بسبب فارق الطول بينهما والأخيرة تهدد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
أحلام وأصالة يمزحان معاً بسبب فارق الطول بينهما والأخيرة تهدد

أشعل فارق الطول بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة السورية أصالة نصري، حرب من التغريدات المازحة بينهما على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي بدا واضحاً بينهما أثناء التقاط الثنائي الصور في الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب سعودي أيدول.

أحلام وأصالة تمزحان معاً بسبب فارق الطول بينهما

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة بين أحلام وأصالة وهما يجلسان بجانب بعضها البعض، والتي كانت أحلام نشرتها عبر حسابها الشخصي على تويتر وعلقت عليها باشتياقها إلى أعضاء لجنة تحكيم البرنامج التي تضم أصالة نصري وماجد المهندس وأصيب أبو بكر.

وعاتبت الفنانة السورية أصالة نصري، زميلتها في البرنامج أحلام الشامسي على التغريدة، بسبب فارق الطول الكبير بينهما، وطالبتها بعدم ارتداء حذاء بكعب عال كي لا تظهر هي من كوكب السنافر، بحد قولها.

وهددت أصالة نصري، عضو لجنة التحكيم أحلام الإماراتية بحرمانها من الصفارة التي تحملها معها في الحلقات إذا فقدت أعصابها.

وجاء تعليق أصالة تصري: "وأنا اشتقت لك لومي بس ممكن أرجوكي خفي علينا الكعب العالي كتييير يا أمي أنتي طويل وكعب وأنا عم بطلع من كوكب السنافر وما بدي صير سنفور ومستغرب مشان ما عصب وما رح قلك لو عصبت إني راح أخد صفارتك بس ما أحرمك صوتها جو أذنك تخترق ألماستك كلها".

أحلام وأصالة يمزحان معاً بسبب فارق الطول بينهما والأخيرة تهدد

ومازحت أحلام الشامسي، أصالة في ردها بعد أن أكدت أن فارق الطول بينهما موجود حتى لو لم ترتد هي الكعب العال، قائلة: "حياتي أنا لو أمشي حافية بتكوني جمبي سنفور يا روحي أنا 175 وأنتي 70 يعني هناك فرق وكويس قلتي لي ما بدك ألبس عصب عالي هو بصراحة أريح لي خلاص أصولتي خليهم يثصرونه 1 سم ولو ما طلبتي من عيوني يا روحي أنتي".

وأبدت أصالة تعجبها من رد أحلام عليها، بنشرها صورة لحذاء أحلام قائلة: "معقول فيه هيك شيء، هاد الكعب اللي بتلبسينه وهو أكثر من 30 سم حرام عليك صحنك، بعتذر صورته من ذهولي عن جد ما شفت هيك شيء.

أصالة وأحلام في برنامج سعودي آيدول

وتفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول من برنامج سعودي آيدول، وأظهروا تعاطفهم مع سؤال أصالة وقال البعض إن "صولا قلبها طيب" كما أشادوا بالتفاهم والانسجام بينها وبين أحلام على الشاشة.

برنامج سعودي آيدول يعرض الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ويعمل على اكتشاف المواهب السعودية لتتويج أحدها بلقب محبوب السعودية في نهاية الموسم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار