فايز المالكي وعلي الشهابي يدخلان في وصلة ضحك دون توقف بسبب هذا السؤال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
فايز المالكي وعلي الشهابي يدخلان في وصلة ضحك دون توقف بسبب هذا السؤال

دخل الفنان السعودي فايز المالكي مع مواطنه الفنان علي الشهابي في وصلة ضحك طويلة متصلة، وذلك بعد أن وجه المالكي سؤالًا إلى الشهابي قال له خلاله: "هل كنت وسيماً وأنت صغير؟"

ليدخل بعد هذا السؤال الشهابي في وصلة ضحك تبعه فيها المالكي، وظلا يضحكان لعدة دقائق غير قادرين على التوقف عن الضحك، على الرغم من محاولات المالكي للتوقف وتغيير الحديث، ولكنهما استمرا على الضحك سويًا.

أحدث ظهور ليوسف الجراح برفقة فايز المالكي

سابقًا، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطعًا مُصوّرًا يُمثل أحدث ظهور للفنان السعودي يوسف الجراح برفقة الفنان فايز المالكي. خلال الفيديو، ظهر المالكي ويوسف الجراح وهما يمازحان بعضهما البعض وعبر فايز المالكي عن سعادته بمقابلة يوسف الجراح بعد وصولهما لجدة.

كان فايز المالكي، قد شارك أيضًا سابقًا صورة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نشر شاب صورة لعمل والده، الذي يملك بسطة لبيع الخضار، مُعبرًا عن أنه يستحي من عمل والده ومُضيفًا: "استحق أب أفضل من كذا.. ومن حقي أعيش عيشة أفضل من كذا" وهو ما علق عليه المالكي قائلًا: أنت لا تستحق أن تعيش..هذا الأب صرف عليك حتى وصلت ان تكتب كلامك.. سهر وتعب وذاق المر والنتيجة كلامك المحبط المؤلم له".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار