ثقافة العيب: فايز المالكي يشارك في حملة الداخلية لمحاربة الممنوعات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
ثقافة العيب: فايز المالكي يشارك في حملة الداخلية لمحاربة الممنوعات

شارك الممثل السعودي فايز المالكي، في حملة قاصمة التي تشنها وزارة الداخلية بالمملكة، على تجار ومروجي المخدرات، موجها رسالة إلى المواطنين بتحدي ما أطلق عليه اسم ثقافة العيب، والإبلاغ عن أي شخص يتعاطى هذه الممنوعات.

رسالة فايز المالكي للسعوديين

ظهر فايز المالكي وسط أكوام من الحبوب المخدرة التي تم ضبطها من قبل رجال الأمن بالمملكة العربية السعودية، في فيديو متداول من حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وحث فايز المالكي المواطنين بالسعودية، على تحدي ثقافة العيب التي تسيطر على كثير منهم، خوفا على سمعتهم من الإبلاغ عن أي شخص يتناول الممنوعات، حتى لو كان من المقربين.

وأعرب فايز المالكي عن خوفه من تفشي هذه المخدرات في المملكة العربية السعودية، لافتاً إلى الأخطار الجسيمة التي تحيط بها، منوهاً عن تزايد عدد حالات القتل والسرقة بسبب تعاطي الممنوعات.

شاهدوا فايز المالكي يواجه المخدرات

وقال فايز المالكي: "بلغ عندك مدمن عندك متعاطي بلغ فيه، لا تستحي المستشفى موجودة والأطباء موجودين والسرية التامة موجودة" واستكمل مشيراً إلى حجم النفقات المهولة التي يتم إهدارها على شراء المخدرات، والتي أكد أنها تتجاوز ملايين الريالات سنوياً.

يذكر أن وزارة الداخلية السعودية، بقيادة الوزير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، كانت قد أطلقت حملة بعنوان قاصمة، قبل نحو أسبوعين فقط، لمحاربة المخدرات في المملكة، ورفع عبد العزيز بن سعود شعارها على تويتر قائلا: "ضربة تتلوها ضربات.. لن ينجو منها مروجو ومهربو المخدرات، ومن يستهدفون مجتمعنا ووطننا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار