رد غريب من أحمد الموسى على متابعة سألته عن حياته الاجتماعية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
رد غريب من أحمد الموسى على متابعة سألته عن حياته الاجتماعية

نشر أحمد الموسى مقطع فيديو رد فيه على متابعة سألته عن حياته الاجتماعية وأصدقائه ليقول زوج فوز العتيبي إنه لا يحتاج هذه الحياة.

وقال أحمد الموسى في رده على المتابعة في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات:"الحياة الاجتماعية موجودة والعائلة موجودة، ليش تعتقدون إن مفيش أصدقاء موجودين في كل مكان، والحقيقة أنا من الشخصيات اللي ما تحتاج لأمانة يعني كشخصية ما الناس اللي يصنعوا سعادتي لأنها ولدت أريدي فما احتاج أحد يعيشني هذا

زوج فوز العتيبي

جاء سؤال المتاعة بسبب بفيديوهات فوز العتيبي وزوجها والتي لا يظهر فيها معهم أي أحد من أفراد عائلاتهم ولا يشاركون فيها حياتهم الاجتماعية مع أصدقائهم وإنما يكتفون بنشر لقطات خاصة بهم وحتى في سفراتهم فيستمتعان بها وحدهما دون ظهور أي معالم اجتماعية أخرى مع دوائر مشتركة.

وتلقت فوز العتيبي كثير من هذه التساؤلات سابقا حول سر وحدتها الدائمة إلا أن الفاشنيستا السعودية تؤكد دائما على أن هناك جزء خفي من حياتها ترغب في أن يكون بعيدا عن الأضواء كما أنها لا ترغب في أن يكون حولها إناس لا يشبهونها.

 فيما اعتبر البعض أن سؤال المتابعة جاء بسبب قرار فوز العتيبي للسفر والزواج بعيدا عن أهلها، وهو ما نفته الفاشنستا السعودية سابقا مؤكدة على أن زواجها كان بولاية والدها وأنها لم تهرب للزواج .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار