أحمد الموسى يتهم فوز العتيبي بتحريضه وابتزازه

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
أحمد الموسى يتهم فوز العتيبي بتحريضه وابتزازه

خرج مشهور سناب شات أحمد الموسى، عن صمته للرد على طليقته فوز العتيبي بعد انفصالهما وعودته إلى السعودية متهماً إياها بتحريضه على الحديث حول تعرضها للظلم.

أحمد الموسى يتهم فوز العتيبي بتحريضه

وأوضح أحمد الموسى في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على سناب شات أن فوز العتيبي كانت تضغط عليه للحديث إلا أنه لم يتحدث إلا مرة واحدة فقط مهاجماً بلده.

وتابع أحمد الموسى قائلاً: "هي اللي كانت تحرضني على أني أتكلم، وهي مرة واحدة تكلمت وبعدين قلت ما بدي أتكلم، هي اللي كانت بتبتزني عاطفياً وتقول لي أحمد أنت زوجي المفروض تقف جمي أنت عارف أني على حق".

وأشار إلى أنه حاول الابتعاد عن الحديث عن هذا الأمر قائلا لها إنه لا يريد التدخل في هذا متابعاً: "كنت أقول لها أنا ما لي دخل بها الموضوع نهائياً".

هجوم أحمد الموسى على فوز العتيبي:

واعتبر أحمد الموسى نفسه شاباً متهوراً متبرئا من هجومه على بلاده قائلاً: "اللي صار انتوا عارفين أنا كنت شاب طائش متسرع إن صح التعبير جاهل قلت كلام وأنا أتبرى منه نهائياً".

فوز العتيبي تهاجم أحمد الموسى

هاجمت مشهورة مواقع التواصل فوز العتيبي، زوجها أحمد موسى بعد أن قرر العودة إلى السعودية ووقوع الطلاق بينهما وتهكمت عليه بالسخرية منه وذلك بعد ما يقرب من شهر من إعلان انفصالهما.

وجاء ذلك بعد حالة الجدل التي أثارها أحمد الموسى وفوز العتيبي بعد أن قرر الأول العودة إلى السعودية وتركها في لندن مؤكداً أنه قرر بدء صفحة جديدة هناك.

ولفتت إلى أن البعض كان يعتقد أنه مصدر قوتها متعجبة من عدم تخيل البعض أن الأمر بالعكس، مشيرة إلى أنها لا تشعر بالحزن لتركه.

وتابعت: "ليش متخيلين ان أحمد مصدر قوتي وليش أنا اللي مو مصدر قوته، ما بزعل عليه تخلى عني وقاعدين تتفرجون مين الطرف الأقوى".

وأكدت أن أحمد الموسى كان مجرد شخصاً في حياتها وانتهى الأمر قائلة: "انا مستغنية عن أحمد ويش يكون أحمد هو مجرد شخص في حياتي كان له قصة معي وانتهت القصة ".

ونشر أحمد الموسى زوج مشهورة السناب شات، فوز العتيبي، مقطعًا مُصوّرًا يُعلن خلاله عن عودته إلى وطنه السعودية قائلا: ""أشعر لأول مرة بأنني أعرف إلى أين اتجه، وأشعر بأنني سأخسر أكثر مما فقدت، فقدت أخي وأصدقائي وعائلتي وربعي ووطني". مُضيفًا: "إلى متى ستخسر كل شيء من أجل شخص تظن بأنك تحبه؟"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار