أحمد خميس يتحدث بتأثر عن طلاقه: "الطلاق كان المفروض يكون من البداية"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
أحمد خميس يتحدث بتأثر عن طلاقه: "الطلاق كان المفروض يكون من البداية"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهر خلاله الإعلامي الإماراتي أحمد خميس أثناء حديثه عن طلاقه، وقد ظهر عليه التأثر الشديد.

فيديو لأحمد خميس يتحدث خلاله عن طلاقه

خلال الفيديو، ظهر أحمد خميس وهو يتحدث بتأثر قائلاً: "الطلاق كان المفروض يكون من البداية.. للأسف.. أنا قلت لزوجتي شيء واحد بس.. مستعد أنسى كل شيء بالحياة والمشاكل اللي مرينا فيها.. انتي كنت كيوت وأنا أحب أهلك وأنا مستعد أعيش معاك طول العمر..عادي حتى لو عاملتيني معاملة سيئة..لأن ما يهمني.. مريت أسوأ من هذا".

وتابع قائلاً: "خلاص.. أنا أريد أعيش مع عائلة.. ما أريد انتقل لمكان تاني ولا أتزوج واحدة تانية.. خلاص تعبت.. نفسيتي تعبت.. ما مستعد أرجع أعيش هالحياة مرة تانية وثالثة وأحاول أكون أسرة".

يُذكر أنه خلال نوفمبر الماضي، نشر أحمد خميس مقطع مُصوّر ظهر خلاله وهو يبكي بشدة تأثراً بفراقه عن زوجته مشاعل الشحي، وتحدث حينها عن مشاعره التي يعاني منها بسبب الفقد والبعد عن شخص يحبه.

خلال الفيديو، قال أحمد خميس: "المشكلة لما تحب شخص وتملى قلبك به وتسوي المستحيل علشانه وما تعيش يوم بدون ما تفكر في هذا الشخص وتفكر كيف تسعده.. أمر صعب".

وعن سبب انفصاله عن مشاعل الشحي قال أحمد خميس: "حسيت أن قصتنا ما راح تكتمل، ولكني أغمضت عيني عن قصد وأحببتك بكل عاطفة لدي، وتجاهلت جميع العلامات". وأضاف قائلاً: "والآن أجلس وأتساءل هل كانت علاقتنا بهذه الهشاشة؟ أم كانت العلامات صادقة لهذه الدرجة؟!"

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها أحمد خميس باكياً لتأثره بأزمات شخصية، فخلال أحد اللقاءات السابقة قال: "شاركت قصتي للناس كنت أبغي هما يتبنونني كنت أجلس طول عمري حزين بس هقولك شو صاير في طول عمري أدخل السوشيال ميديا وادخل لايف علشان أنسى بس حزني".

وعبر أحمد خميس عن غضبه من السؤال حول كونه يتيماً أو مجهول النسب قائلاً: "لمتى أسأل نفسي أهلي موجودين أم لا؟ ما أكذب عليكم دائماً أفكّر فيهم وكل يوم أقول في يوم من الأيام بيشوفوني أهلي إذا عايشين ويحسون لوهلة أنهم غلطوا أو على الأقل بدّي اعرف إذا هم متوفون، عسى أكمل حياتي، هم بالنسبة لي أصلا متوفون لأني ما شفتهم ولا أعرف أشكالهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار