أمل الشهراني تهاجم سارة الودعاني وتطالبها بالاعتذار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
أمل الشهراني تهاجم سارة الودعاني وتطالبها بالاعتذار

هاجمت الناشطة السعودية أمل الشهراني،  خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، بسبب حديثها عن أهل الجنوب في المملكة العربية السعودية، وتحديداً مدينة أبها.

واعتبرت أمل الشهراني، أن حديث مواطنتها سارة الودعاني عن أهل الجنوب، ليس مدحاً كما صورته، بل ذماً خبيثاً مقنع في صورة مدح بينما هو سخرية من الجنوب وأهله بحسب تصريحاتها.

أمل الشهراني تهاجم سارة الودعاني

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو عبر حسابها على موقع سناب شات، تم تداوله بصورة موسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علقت فيه على حديث الودعاني عن مدينة أبها الجنوبية السعودية.

وقالت أمل الشهراني في مقطع الفيديو: "مساء الخير كتير منكم يعرف أنا ليست لي علاقة لا بالمشاهير ولا بغنائهم ولا بالسوشيال ميديا، ولكن استفزني موضوع، أنا لي سنوات في أميركا ولا أسمح لأحد يتحدث عن الجنوب وأهل الجنوب".

تابعت: "استفزتني الأخت اللي اسمها سارة الودعاني، حينما قالت يعني كأنه بطيب نية إنها حين زارت الجنوب اتفاجئت أنه عندنا كافي شوب ومطاعم، كانت تحسب بس عندنا عريكة، وبتقول لو بس عندهم سوشي بعد.. نعم"؟

أضافت أمل الشهراني: "سوشي؟ أنا في أمريكا لليوم أسوي عريكة، سنوات عمري كلها، تدرين ليه؟ لأن احنا أكلنا صحي".

أمل الشهراني تطالب سارة الودعاني بالاعتذار

أكدت أمل الشهراني أنها لا يعجبها الكلام الذي صرحت به سارة الودعاني عن الجنوب وأهله، لافتة إلى أنها ملزمة بالاعتذار من أهل الجنوب، بسبب سخريتها المبطنة وحديثها المليء بالنفاق عن الجنوب.

أوضحت الشهراني أنها لا تعرف الودعاني شخصياً، ولكن وصلها حديثها، لذلك فهي تستحق الكلام الذي قالته لها ويجب عليها الاعتذار لأهل الجنوب، واصفة إياهم بأنهم أهل الكرم لأنهم استقبلوها وضيفوها وأحسنوا الترحاب بها، فما لها لا تعتذر؟

أضافت أمل الشهراني أنها لا تهتم بمكان إقامة سارة الودعاني، طالما هي من السعودية، يجب عليها أن تعلم أن أبها رابع أهم مدينة في المملكة بعد الرياض والدمام وجدة، مشيرة إلى أنها لا تتحدث عن الأهمية الدينية مثل مكة والمدينة ولكن اقتصاديا وسياحيا هي الرابعة الأهم.

الجمهور منقسم بين أمل الشهراني وسارة الودعاني

وانقسم الجمهور في التعليقات بين مؤيد لموقف أمل الشهراني وبين منتقد لها بسبب طريقتها التي اعتقدوا أنها لا تمثل الجنوب.

وقالت إحدى المتابعات: "اهل الجنوب ونعم فيهم وبثقافتهم انتي ثقافتك لاتمثل الجنوب ابدا واخر من يتكلم عن اهل الجنوب انتي خلك ع طبطبة حقك والتعري بامريكا الجنوب قيم ومبادئ وحضارة يمثلونهم الناس المحترمة ويدافعو عنهم"، وقالت أخرى "هي الي المفروض تعتذر لاهل الجنوب لانها تدعي انها جنوبيه وهي افعالها تسود الوجهه ولاتمثل السعودية"، "على اساس انتي ماشا الله عليكي مهتمه لسمعة اهل الجنوب!! انتي لو مهتمه لسمعة ديرتك ماتطلعي وتتكلمي عن الرجال اللي ساكن معك وتقولي للناس مايخصكم.. الله يعينها على نفسها".

بينما أيد البعض سارة الودعاني مشيرين إلى أنها لم تخطئ في حديثها: "بالعكس رحله سارهـ هناك ورتنا اشياء واجد وجميله والبنت تمدح من تفتح سنابها لين تقفله لاشفنا اهانه ولاهم يحزنون ايش فيها امل مشتطه كذا"، "بالله تسكتين مالك دخل خليها مانبيها تعتذر تسوك سارة مع اني ماعمري تبعتها بس مره شريفه متستره وانظف من طوايفك"، "انا مو سعوديه لكن والله كنت عم تابع ساره برحلتها والله ماشفت شي غلط منها بالعكس كلامها في محبه وعم تتصرف بادب".

فيديو سارة الودعاني الذي أثار الجدل

وكانت سارة الودعاني قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع التواصل سناب شات عبرت فيه عن انبهارها بجمال فتيات المنطقة الجنوبية بعد زيارتها الأخير لمدينة أبها.

وقالت: "لهالدرجة بنات الجنوب حلوات وأنا عندي قناعة من زمان إنه الجنوبيات فيهم جمال تبارك الله ويوم جيت أبها هذه القناعة زادت ألف بالميه".

وأكملت : “أنا ترى ماني من الجنوب فمو قاعدة أمدح شيء أنا منه ولا في ربع عرق من الجنوب فيهم جمال ما شاء الله تبارك الله لا إله إلا الله".

وأشارت أن الجمال شيء نسبي 100% ولكن بالنسبة لها فإن أجمل بنات هن بنات الجنوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار