براءة هيا الشعيبي من دعوى كيدية أقامتها إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
براءة هيا الشعيبي من دعوى كيدية أقامتها إلهام الفضالة

قضت محكمة جنح كويتية ببراءة الفنانة هيا الشعيبي من الشكوى المرفوعة ضدها من مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة.

تفاصيل براءة هيا الشعيبي 

وكانت لجأت إلهام الفضالة إلى مقاضاة هيا الشعيبي إثر الأزمة التي تصاعدت بينهما منذ أشهر عقب إعلان زواج الأخيرة من الفنان شهاب جوهر.

وقالت الفنانة هيا الشعيبي في منشور عبر حسابها في إنستقرام ان المحكمة قضت ببراءتها من شكوى كيدية من إلهام الفضالة بعد ترافع المحامي الدكتور سعد الحسين"

واكتفت الشعيبي بعبارة الحمد لله تعليقا على الحكم دون ذكر تفاصيل أخرى بشأنه.

إلهام الفضالة تطلب تعويضاً كبيرا

وتزامن إعلان براءة الشعيبي بإعلان الفنانة إلهام الفضالة مطالبتها بتعويض بقيمة 50 ألف دينار (165 ألف دولار) في دعوى مدنية ضد فنانة مشهورة لم تكشف عن هويتها.

وكشفت المحامية مريم البحر وكيلة الفنانة إلهام الفضالة عن مطالبتها بتعويض مدني لصالح موكلتها، بعد صدور حكم بإحالة الدعوى المدنية ضد فنانة مشهورة، وفق ما ذكرته الفضالة ومحاميتها عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

سبب خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة:

هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضهالهجوم قاس واتهامات بالإساءةللسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هيا الشعيبي  حاولت، وقتها،  إصلاح الأمر من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدهعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها، لتخرج في مقطع فيديو وتعبر عن استيائها من موقف الأخيرة، وهو ما دفع النجمة الكويتية لرد عليها.

علاقة إلهام الفضالة بأزمة هيا الشعيبي:

في الأول من يوليو/تموز الماضي، أحدثت هيا الشعيبي ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمن خذلوها، وتحدثت عن خذلان صديقتها لها، وعلى الرغم من أنها لم تذكر في حديثها اسم إلهام الفضالة، إلا أن جمهورها  أكد ذلك، خاصة في ظل اشتعال الأزمة مجدداً بين النجمتين.

ودخلت الفنانة الكويتية في نوبة بكاء خلال حديثها عن صديقتها إلهام الفضالة، ليتعاطف بعد ذلك معها متابعوها مقدمين لها كلمات الدعم.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: "الصديق يبين معدنه لما انت تطيح بمشكلة، المشكلة اللي حصلت بيني وبين جمهوري اللي صارت في السوشيال ميديا، أنا ما غلطت ولا قلت شيء، الله شاهد على ما أقول، الي مصدومة منه.. اللي حولي هنا، أنا لولا إن فيه بعض الشباب بيخربون، فالفنانين اللي اشتغلتوا مع هيا وعارفين معدنها، يعني قاعدين تطالعون، طالعوا بهدوء بس ما تطقوا بعض من تحت لتحت".

بعدها بساعات وفي نفس اليوم، ردت إلهام الفضالة على هيا الشعيبي قائلة: "الواحد يصير في قلبه حشي ويقرقع، بس ما يقدر يقوله علشان حفاظا على العيش والملح والعشرة اللي تصير بيناتهم، أنا من الناس اللي ما أطلع في الميديا وأقول وأقول، علشان  لما أنا أطلع في الميديا وأتكلم يكون قطعت الحبل، قطعت عرق وسيحت دمه، ما أسوي يكون في خط راجعة.. لأن لما تطلعوا تتكلموا في الميديا في أشياء خاصة بيكم فأنت كأنك تقول انتهينا.. أنا هذا الشي ما موجود عندي لأن ما عندي شي اسمه انتهينا لأن فيه بيناذكرى جميلة".

 وأضافت إلهام الفضالة: "أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد،   لأني  قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي  بدون أي نتيجة..  قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزوزمات والسرات  فقط! هذا مختصر الكلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار