إلهام الفضالة تكشف تفاصيل حياتها مع شهاب جوهر: أول مرة أحس أني متزوجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
إلهام الفضالة تكشف تفاصيل حياتها مع شهاب جوهر: أول مرة أحس أني متزوجة

تحدثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن حياتها مع الفنان شهاب جوهر، كاشفة تفاصيل خاصة من حياتهما معا، لتؤكد أنها تشعر وكأنها متزوجة للمرة الأولى.

متزوجة لأول مرة

قالت إلهام الفضالة في فيديو متداول من حسابها بتطبيق سناب شات، إنها مانت تتابع حساب المصممة أنسام الخلف والتي تحدثت في أحد فيديوهاتها عن زواجها، وهو الكلام الذي لامس قلبها لأنه يشبه حالتها بالضبط.

إلهام الفضالة اوضحت أنها ردت على أنسام الخلف قائلة: "نفس وضعي بالضبط، قاعدة تقول في زواجي الثاني حسيت في رجال معايا، حسسني بوضعي كامرأة، كزوجة وكأنثى، في رجال يقعد يسولف معاك ويشرب فنجان القهوة وياخدك من إيدك ويطلع يتمشى معاك".

تابعت الفضالة موضحة كواليس حياتها مع شهاب جوهر: "في رجال يحب يشاركك في مشاكله ويستشيرك أعمل هذا ولا ما أعمله، يقول لك تعالي نطلع سوا على الحديقة تعالي نشوف الفيلم هذا، يعني في مشاركة زوجية".

شاهدوا تصريحات إلهام الفضالة

حسسني أني امرأة

وفي نفس السياق تحدثت إلهام الفضالة عن موقف أثناء سفر زوجها شهاب جوهر للمرة الأولى أثناء زواجهما، موضحة أنه طلب منها أن تعد له الحقيبة الخاصة به، لترد بخوف أنها لا تعرف كيف تفعل هذه الأشياء، ولا تدري شيئا عن تجهيزات الرجال الخاصة: "أنا أول مرة أعيش معك إحساس المتزوجة".

أضافت الممثلة الكويتية أن شخصيتها كانت مهزوزة، وأن شهاب جوهر أخذها من يدها وعلمها وجعلها تعيش شعور النساء، وتابعت: "كان يطلب مني أسوي شاي أرد بخوف أقول له ما أعرف يقول لي ليه ما تعرفي؟ مو أنتِ مرة وصاحبة عيال أقول ما أعرف أنا كانت شخصيتي مهزوزة وهو علمني".

يذكر أن إلهام الفضالة وشهاب جوهر كانا قد أعلنا زواجهما في يوليو 2021، من خلال مقطع فيديو تشاركا فيه الظهور من منزلهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار