إيمان العاصي تكشف رد فعل أسرتها على شخصية دلال في جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
إيمان العاصي تكشف رد فعل أسرتها على شخصية دلال في جعفر العمدة

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن بعض ردود الفعل التي تلقتها على دورها في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، والتي جسدت فيه شخصية دلال.

إيمان العاصي تتحدث عن دلال في جعفر العمدة

وأعربت إيمان العاصي عن سعادتها الكبيرة بردود أفعال الجمهور وتفاعلهم مع الشخصية على مدار الحلقات طوال شهر رمضان 2023

ولفتت إلى أن هناك الكثير ممن كرهوا شخصية دلال بسبب ما قامت به في المسلسل، وغالبية المشاهدين ينتظرون معرفة ما سيحدث لها في النهاية.

وحول حالة الكراهية التي وجهت لشخصية دلال في المسلسل، قالت إيمان العاصي: "أهي في البيت مش طايقني، والجمهور منقسم ما بين خايفين عليا من جعفر وما بين إنه هينتقم مني".

وتابعت قائلة: ""بنتي ريتاج في البيت بتعاملني وحش أوي، قبل ما تشوف المسلسل كنت برجع البيت بدري ولابسة العبايات الخفيفة بتاعة الشخصية وبردانة وكانت بنتي بتكون رايحة المدرسة فكنت ببقى صعبانة عليها، بس دلوقتي كانت بتقولي مش عارفة إنتي كنت صعبانة عليا إزاي"

وحول رد فعل ابنتها، قالت إيمان العاصي:"بنتي بتقول لي أنا غلطانة أن صعبتي عليا وانت بتأذي الناس وتدمري حياتهم".

ووجهت إيمان العاصي الشكر للجمهور بشأن تفاعلهم مع أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن كافة التفاصيل حول شخصية دلال بدأت في الظهور منذ الحلقة 27.

شخصية دلال في شخصية جعفر العمدة

وقدمت إيمان العاصي شخصية دلال في المسلسل وهي إحدى زوجات جعفر العمدة، الذي يقوم بدوره محمد رمضان التي دبرت خطف ابنه منذ 19 عاماً، وتحاول طوال الحلقات إخفاء معالم جريمتها خاصة بعد عودة بلال شامة الرجل الذي حرضته على خطف الطفل لتهديدها

وكشفت حلقات المسلسل عن تفكيرها الشيطاني، إذ أوهمت جعفر أنها حامل، وبعدها أخبرته بأن أحدهم ضربها وأسقطت جنينها، في الوقت نفسه الذي دبرت في خطف ابنه عبد الجواد لتخفي معالم جريمتها وتحول الأنظار إلى عائلة فتح الله.

يذكر أن حلقة اليوم شهدت انتهت بأن والدة جعفر العمدة تخبر سيد بأن شقيقه جعفر عثر على ابنه بعد سنوات الفراق، وطلبت منه ألا يخبر أحد بناء على توصيات جعفر، إلا أن سيد كشف السر لدلال، إيمان العاصي، بمجرد دخولها عليهم في أثناء الحديث لتقف الأخيرة مصدومة وهي تستمع إلى الخبر وتنتهي الحلقة وسط ترقب لما سيفعله جعفر العمدة في دلال جزاء ما فعلته به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار