مروة راتب تقبل قدم والدتها وتهديها 200 ألف درهم وترد على المنتقدين

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
مروة راتب تقبل قدم والدتها وتهديها 200 ألف درهم وترد على المنتقدين

أثارت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، الكثير من الجدل بعد نشر فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، تقبل رجل والدتها وتهديها 200 ألف درهم.

مقطع الفيديو الذي نشرته مروة راتب، كان بقصد الرد على منتقديها، ومع ذلك لم يسلم هذا الفيديو نفسه من الانتقادات الحادة، التي طالما لاحقت الفنانة المثيرة للجدل.

واعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير نشر مقطع الفيديو، الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات سلبية تصب في تعمد مروة راتب إثارة الجدل، وإحداث ضجة حولها وحول تصرفاتها وكل ما تنشره عبر السوشيال ميديا.

مروة راتب تقبل رجل والدتها:

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته مروة راتب، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، ظهرت وهي تحمل في يدها عشرات الورقات من العملات النقدية، وقالت إن قيمتهم 200 ألف درهم إماراتي، وقالت إن هذا المبلغ ومهذا التصرف، ردًا لاعتبارها بعد تصرف خاطئ منها بالتزامن مع عيد الأم.

وقالت مروة راتب في الفيديو "رجعت لقيتها نامت، فوايد حز بخاطري الموضوع فحسيت إنها زعلت مني في اليوم الخطأ، فا شلت 200 ألف درهم قليل في حقها هدية بسيطة إن شاء الله إنها ترضيها، حتى إنها غير منسقة في هدية حلوة بورود ما حصلت وقت حتى إني أروح محل".

وفي جزء ثاني من الفيديو، ظهرت مروة راتب، تجلس بجوار والدها بالقرب من ساقها، وتهديدها الأموال وتقول "عيب تردينني خلال هدية من قلبي، إنتي شوفي اللي سويتي لي إياه عيشتيني أميرة والله ما عرف كيف أشكرك".

ثم قبلت مروة راتب يدي والدتها ورأسها وهي تردد "أنا آسفة أنا آسفة"، ثم نزلت بالقرب من ساقها وقبلت قدمها وقالت "أبوس رجلك"، بينما تردد والدها "يا عمري استغفر الله".

ثم تابعت مروة راتب "الجنة تحت أقدام الأمهات.. قدام الناس أبوس رجلك مو مرة ولا مرتين، مليون مرة".

ثم في آخر مقطع من الفيديو، ظهرت مروة راتب واقفة مجددًا تقول "200 ألف أصلًا أمي مو محتاجة المبلغ الخير وايد ما شاء الله، لكن هدية بسيطة رضوة، ولا أمي لا سمح الله إذا احتاجت في يوم من الأيام أعطيها ملايين مو 200 ألف.

انتقادات لفيديو مروة راتب مع والدتها:

ومع ذلك، فقد لاحقت الانتقادات السلبية مروة راتب مجددًا حتى في مقطع الفيديو الذي قصدت من خلاله إصلاح خطأ تسبب في زعل والدتها، وأرادت الاعتذار لها أمام المتابعين.

حيث جاء من ضمن التعليقات "المفروض تهدينا احنا ال ٢٠٠ الف لاننا متحملين شكلك كل هالمده"، وكذلك "اردافها زادت او يتهيأ لي مكثرة بطاطس مع مايونيز"، و"ماحصلت وقت تنسق الفلوس بس حصلت وقت للباروكه والمكياج والحشوات والإسفنج".

وتعليقات أخرى "هي مستوعبه انها قاعده تتمنن على امها وتذلها !!"، و"الله با الزمن الغريب ٢٠٠الف درهم هديه بسيطه اجل وش الهديه الممتازه جزيره باسمي ولا طياره خاصه؟"، و"تكفين لاتبقين ع جذي برمضان عشان ماتاخذين ذنب😂".

وتعليقات أيضًا من نوعية "خلصت تصوير وأخذتها ثمن البوسه 😂😂😂"، و"شيلي المخدتين من جنابك ورجعيها لها هذا اكبر ارضاء لها".

هذه التعليقات التي تتناول شكل مروة راتب وعمليات التجميل التي خضعت لها، بسبب أن مروة راتب تعتبر من الأسماء المثيرة للجدل في عالم السوشيل ميديا بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل.

حيث أن مروة راتب التي أحدثت موجة كبيرة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل، ظهرت على حقيقتها بعد تداول هذا الفيديو المسرب، حيث بدت بجسم طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض التي كانت تميزها بحسب وجهة نظرها.

وفي الوقت الذي تصف مروة راتب نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، ومن هذا المنطلق تتعرض الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار