لحظة تكريم أسرة طلال مداح في احتفالية ليلة صوت الأرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
لحظة تكريم أسرة طلال مداح في احتفالية ليلة صوت الأرض

تسلم عبد الله نجل الفنان الراحل طلال مداح، جائزة تكريم والده على المسرح، وسط ظهور كامل لأسرة طلال مداح، بمناسبة احتفالية ليلة صوت الأرض التي أقيمت على مسرح محمد عبده ببوليفارد رياض سيتي.

أسرة طلال مداح على المسرح

استقبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أسرة الراحل طلال مداح بالكامل على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي.

وتسلم عبد الله نجل طلال مداح، التكريم الأول من معالي المستشار تركي آل الشيخ، كما تسلم جائزة ثانية من مسؤول حفل ليلة صوت الأرض، فضلا عن جائزة ثالثة من معالي السفير أحمد فؤاد، سفير جمهورية مصر العربية بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت لأول مرة أسرة طلال مداح بالكامل على المسرح، وبدت السعادة على وجوههم بعد التكريم المشرف الذي ناله الفنان القدير بعد رحيله بـ23 عاماً.

احتفالية ليلة صوت الأرض

وكان حفل ليلة صوت الأرض قد انطلق مساء أمس الأربعاء على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي، بحضور ومشاركة عدد كبير من أهم نجوم وفناني العرب والخليج.

ليلة صوت الأرض شهدت مشاركة 40 فناناً من كبار نجوم الخليج والعالم العربي من ضمنهم أنغام، عبد المجيد عبد الله، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، عبادي الجوهر، أسما لمنور، صابر الرباعي، محمد عبده، أصالة، هاني شاكر، وليد توفيق، عمر عبد اللات، عبود خواجة.

واستخدمت تقنية الهولوغرام المتقدمة لإظهار طلال مداح بنفسه للغناء خلال حفل التكريم، بالإضافة إلى عرض أبرز مقتنياته خلال حفل ليلة صوت الأرض الذي احتفى به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار