سعر وتفاصيل إطلالة يارا النملة ووالدتها في كأس السعودية لسباق الخيل

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
سعر وتفاصيل إطلالة يارا النملة ووالدتها في كأس السعودية لسباق الخيل
مقالات ذات صلة
ريم سامي تشعل انستقرام بإطلالتها وتثير الجدل بمشاركتها في نسل الأغراب
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها
محمد رمضان ينشر صورة من دبي والنقود حول "وسطه" للترويج لأغنية جديدة

أطلت خبيرة التجميل يارا النمله مع والدتها خلال خلال المشاركة في فعاليات كأس السعودية لسباق الخيل بإطلالة أنيقة ومتناسقة لفتت إليهما الأنظار حتى أن اسم يارا نمله تصدر محرك البحث في السعودية وتم تداول الصور بشكل واسع بفضل هذه الإطلالة الأنيقة.

يارا النمله ووالدتها

يارا النمله أطلت بعباية مزينة بالسدو هو أحد أنواع النسيج المطرز بالأسلوب البدوي باللون البيج في حين اختارت ووالدتها أماني العايد عباية لها نفس النمط لكن باللون الرمادي، العبايات من تصميم R9 Designs  ونالت الإطلالة إعجاب الجميع وعبروا عن أناقة يارا النملة ووالدتها.

يارا النمله ووالدتها

ويصل سعر عباية يارا النمله إلى 1500 ريال سعودي وأضافت إليه إيشارب باللون الأحمر الطوبي أما عن المكياج فاختارت إطلالة بسيطة وطبيعية قدر الإمكان مع أحمر شفاه باللون الزهري وأحمر خدود قوي مما منحها مظهر متألق.

سعر عباية يارا النملة في كأس السعودية للخيل

في حين لاحظ الجمهور الشبه الكبير بين يارا ووالدتها أماني بخاصة وأن يارا لديها نفس رسمة وجه ووالدتها ونفس الشفاه والجبهة لكن مع عيون أوسع ورسمة حواجب مختلفة إلا أن الجمهور أكد على الشبه الكبير بينهما بجانب أن والدة يارا لا تبدو عليها أي علامات للتقدم بالسن وظهرت وكأنها شقيقة يارا وليست والدتها.

وكانت هيئة الأزياء قد أعلنت عن تعزيز الهوية الثقافية من خلال كأس السعودية لسباق الخيل بالعمل على قواعد لباس الحضور والاعتماد على تصاميم تحمل عام الخط العربي 2021 على لباس الخيول ليكون الحفل بالكامل ذو روح موحدة مستوحاة من الثقافة السعودية.

يارا النملة ووالدتها أماني العايد

والدة يارا النملة

الجدير بالذكر أن السيدة أماني العايد هي فنانة تشكيلية ومهندسة ديكور سعودية حققت نجاح كبير بفضل التصاميم المبدعة والمبتكرة التي تعتمد عليها، كما تشغل منصب المدير العالم لشركة في دي ديزاين المتخصصة في الأثاث الداخلي بجانب أنها مؤثرة إجتماعية تحرص دائماً على نشر الوعي بمختلف جوانب الحياة.

أما ابنتها يارا النملة فهي خبيرة التجميل السعودية الشهيرة وتبلغ من العمر 24 عاماً وعلى الرغم من دراستها في كلية الهندسة المعمارية إلا أن حبها للموضة والأزياء كان سر شهرتها ونجاحها في هذا المجال.