السياحة في قارمش ألمانيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
السياحة في قارمش ألمانيا

تستقطب مناطق السياحة في قارمش ألمانيا العديد من هواة المغامرات كونها تشتهر بأنها منتجع للرياضات الشتوية وتشتهر باستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1936 كما أنها ستستضيف كأس العالم للتزلج على الجليد في جبال الألب عام 2022. سنتعرف في هذه المقالة إلى أفضل ما في السياحة في قارمش وما حولها.

الأماكن السياحية في قارمش

1- بارتناش جورج

يقع بارتناش جورج على بعد 3 كم جنوب شرق مدينة قارمش، وهو عبارة عن مضيق بحري على نهر بارتناش يبلغ طوله نحو 702 متراً، ويصل عمقه لأكثر من 80 متراً.

2- بحيرة ايبسي

تعد بحيرة ايبسي من أجمل مناطق السياحة في ألمانيا قارمش حيث إنها تتميز بمياهها الصافية ومواقع ذات مناظر خلابة للنزهة العائلية كونها محاطاً بجبال زوجسبيتزي. كما يمكن ممارسة رياضة المشي في المسارات الخاصة للمشي إذ يبلغ طولها نحو 4 أميال حول البحيرة، والاستمتاع بالإبحار والسباحة كما يمكن الاستمتاع بوجبة الغداء أو العشاء مع إطلالة على بحيرة إيبسي والجبال المحيطة بها.

3- فيلا ريتشارد شتراوس بلاتز

بنيت فيلا ريتشارد شتراوس بلاتز في عام 1908 على طراز فن الأرت نوفو كنصب تذكاري للقائد والملحن العظيم ريتشارد شتراوس بلاتز. إذ تتكون الفيلا من طابقين مثيرين للاهتمام للغاية، لا سيما بسبب برج أورييل الخلاب والواجهة من الحجر والجص. ويمكن المشاركة في مهرجان ريتشارد شتراوس السنوي الذي يقام في أوائل يونيو، وتشتمل فعاليات المهرجان على حفلات الأوركسترا والغرفة الموسيقية، وحفلات الغناء والعزف على البيانو فضلاً عن المحاضرات المتعلقة بأشهر سكان المدينة.

4- تلفريك قارمش

 يستمتع السياح بجولة حول الطبيعة الساحرة للمدينة على متن تلفريك قارمش، وتم افتتاحه عام 1963 لتوصيل السياح إلى جبل زوجسبيتزي. وأجمل ما في تلفريك قارمش بأنه يُمكن مشاهدة حوالي 400 من الجبال والهضاب، والمرتفعات الموجودة في 4 دول من بلدان جبال الألب حيث إن التلفريك يرتفع عن سطح الأرض لمسافة تصل إلى 127 متراً.

5- قصر لاندر هوف

يعد قصر لاندر هوف من أبرز مناطق السياحة في قارمش وما حولها حيث بناها الملك لودفيك الثاني عام 1867، وتستقطب حالياً العديد من السياح الذين يأتون للتعرف على هندسة القصر وأهميته. ويمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة المساحات الخضراء الخاصة بالحديقة التي تمتد على مساحة 125 فداناً كما أن الحديقة تضم عدداً من المعالم المميزة مثل مغارة فينوس، وكوخ هوندينغ، ودير غورنمانز الذين استضافوا عدداً من الأحداث الثقافية في عصر الملك لودفيك أشهرها الأوبرا والحفلات الموسيقية.

كما تتميز قلعة ليندرهوف  بتصميم داخلي فاخر، وسقوف جميلة مع لوحات جدارية ملونة، ومنحوتات رخامية، ومفروشات على الحائط.

6- دير الأنبا أنطون الفرنسيسكاني

يقع دير الأنبا أنطون الفرنسيسكاني على مسافة قصيرة من مدينة قارمش، وتحتوي على نصب تذكارية للرجال المحليين الذين ماتوا في الحربين العالميتين. ويضم أيضاً كنيسة الأبرشية الجديدة تُدعى سانت مارتن التي بنيت عام 1733 بتصميم داخلي باروكي فريد، وكنيسة الأبرشية القديمة التي تعود إلى القرن الخامس عشر تتميز بلوحاتها الجدارية القوطية.

7- متحف فياردنفيلس

يقع متحف فياردنفيلس في منزل قديم يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، ويستعرض الاكتشافات الأثرية المحلية، والتحف، وأقنعة الكرنفال والفنون الشعبية فضلاً عن المفروشات العتيقة. [1]

8- قلعة نويشفانشتاين 

تعد قلعة نويشفانشتاين الوجهة السياحية في قارمش الأكثر شعبية، إذ تقع على قمة تل في منطقة جبال الألب البافارية، وتتميز بالأبراج الزرقاء وواجهات الحجر الجيري الأبيض.

الأنشطة السياحية في قارمش

1- ممارسة الرياضات المائية في قارمش

يمكن ممارسة العديد من الرياضات المائية في جبل زوجسبيتزي حيث يعد أحد أكبر عوامل الجذب السياحي في قارمش، ويصل ارتفاعه 2,962 متراً فوق مستوى سطح البحر. ومن هذه الرياضات التزلج على الجليد، والمشي لمسافات طويلة لمدة 8 ساعات، ورياضة تسلق القمم الجبلية، والطيران الشراعي.

2- التدرب على التزلج

يوفر جبل جارمش بارتنكيرشن وقتاً ممتعاً استثنائياً لجميع السياح، ويوجد مركزاً لتدريب التزلج على الجليد بكافة المستويات. ويمكن للسياح تسلق الجبال، والمشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات الجبلية في فصل الصيف. [2]

3- القيام برحلة جبلية من محطة ميونيخ المركزية إلى محطة جارمش بارتنكيرشن.

تكلفة السياحة في قارمش

تختلف تكلفة السياحة في قارمش حسب الأنشطة الترفيهية التي يقوم بها السائح كالتالي: [3]

1- رسوم تذكرة التزلج في جبال قارمش تبدأ من 213 ريال سعودي للكبار، 168 ريال سعودي للصغار.

2- أسعار ركوب التلفريك تبدأ من 89 ريال سعودي للكبار، 71 ريال سعودي للصغار.

3- أسعار رحلة جبلية على متن القطار تبدأ من 161 ريال سعودي للكبار، 22 ريال سعودي للصغار.

فيزا السياحة في قارمش

يمكن للسعوديين التقدم للحصول على تأشيرة ألمانيا من خلال هذا الموقع الإلكتروني مع إرفاق بعض الوثائق وهي. علماً بأن رسوم الفيزا للبالغين 331 ريال سعودي وللأطفال 166 ريال سعودي.

1- جواز السفر ساري المفعول.

2- تأمين طبي.

3- حجز تذاكر طيران وحجز الفندق

4- كشف حساب بنكي ل 3 أشهر.

في أي مكان من أماكن السياحة في قارمش يمكنك رؤية 400 قمة جبلية في أربعة بلدان، كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والأنشطة الترفيهية بعيداً عن صخب الحياة اليومية والروتين المعتاد. توفر مناطق السياحة في قارمش العديد من الأنشطة طوال العام ففي فصل الصيف يمكن للسياح التنزه وركوب التلفريك، وفي فصل الشتاء يمكنهم ممارسة الرياضات الشتوية كالتزلج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار