مروة راتب ترد على متابعة حذرتها من كثرة عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
مروة راتب ترد على متابعة حذرتها من كثرة عمليات التجميل

حذرت متابعة، مروة راتب من الإفراط في عمليات التجميل، لتعيد الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات نشر الرسالة وترد عليها.

 أكدت مروة راتب على أن الأخطاء واردة في عمليات التجميل إلا أن اختيار الطبيب والمستشفى أمر مهم تجنبا لحدوث أي مضاعفات أو نتائج غير محمودة.

متابعة تحذر مروة راتب

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أغلاط طبية كتير بتحصل في عمليات التجميل بالذات، أنا ليه دايما أقول إن الواحد يدفع أكتر لو المكان متأكدين منه والدكتور شاطر وعارفينه، طبعا كل شيء بأمر لله لكن مهم إن طبعا لو الدكتور محترف فده بيحمي المريض وبيضمن نتائج أفضل".

 وأضافت: "شغل إيد الدكتور يفرق والمستشفى اللي أنا سويت فيه العملية مضمونة فأنا بدخل وأنا مطمنة ومتكلة على الله".

مروة راتب بعد التجميل

لم ينته مقطع الفيديو الذي نشرته مروة راتب عند ردها على تحذيرات المتابعة من الإفراط في عمليات التجميل، وإنما تطرقت لعدد من أسئلة متابعيها منها سؤال عن كيف كانت تستطيع ربط المشد خلال تواجدها في المستشفى وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات قائلة: "أنا ما كنت بلبس المشد بنفسي الممرضات هناك هما اللي كانو يساعدوني في كل شيء".

يذكر ان مروة راتب خضعت خلال الأيام الماضية للتجميل ونحت خصرها لتتخلص من الأجناب والاي منحتها شكل جسم جعلها تتميز بأنها تمتلك أغرب خصر، لتؤكد الفاشنيستا المقيمة في الإمارات أن تخلصها من الخصر ليس بسبب تعليقات الأشخاص وإنما لرغبتها في التغيير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار