محمد الشهري يهاجم أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي ويسخر منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
محمد الشهري يهاجم أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي ويسخر منها

موجة شديدة من الهجوم والانتقادات تعرضت لها أنتونيلا روكوزو، زوجة لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في السعودية خلال الساعات الماضية، حتى أن اسمها كان الهاشتاج الأكثر تداولاً على تويتر.

هجوم محمد الشهري على زوجة ميسي

وصل حد الهجوم على زوجة ميسي إلى نجوم الفن في السعودية، ومنهم الفنان السعودي محمد الشهري، الذي كتب أكثر من تغريدة ينتقد فيها أنتونيلا روكوزو بسبب رفضها المجيء إلى السعودية ومنع ميسي من التوقيع مع نادي الهلال السعودي.

ومن أبرز ما جاء في انتقاد وهجوم محمد الشهري على زوجة ميسي تغريدة كتب فيها: "ما أخفيكم كمية الخذلان والقهر حالياً في هذه الساعة من الليل، حسبي الله على أنتونيلا، وأطالب بأن يكون كريستيانو هو سفير السياحة السعودية".

هجوم محمد الشهري على زوجة ميسي

استمرار انتقاد محمد الشهري على أنتونيلا روكوزو

وتستمر الانتقادات من خلال تغريدة أخرى، جاء فيها: "أتمنى يطلع وثائقي عن اللي يمر فيه ميسي الثلاثة أيام الماضية، ووش قاعد يسوي ومن يتصل عليه، ووش قاعدة تقول له زوجته، أحس الموضوع مثير للاهتمام".

هجوم محمد الشهري على زوجة ميسي

وتنوعت الانتقادات أيضاً بين الأسلوب الساخر، حيث كتب محمد الشهري: "مساء الخير عليكم جميعاً، باستثناء زوجة ميسي أنتونيلا".

سبب الهجوم على أنتونيلا روكوزو

يأتي سبب الهجوم اللاذع على زوجة ميسي بعد ظهور تقارير في الصحف العالمية تفيد بأن زوجة ميسي كانت السبب وراء رفضه صفقة الانضمام لصفوف نادي الهلال السعودي، حيث لم تقبل بالمجيء إلى السعودية.

وأكدت التقارير أن أنتونيلا روكوزو هي من أقنعت ميسي برفض مليار يورو في موسمين من نادي الهلال السعودي، وأنها كانت السبب أيضاً وراء قبوله عرض نادي إنتر ميامي الأميركي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار