يعقوب بوشهري يوجه نصيحة للسيدات والجمهور ينتقد طريقته

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
يعقوب بوشهري يوجه نصيحة للسيدات والجمهور ينتقد طريقته

وجه مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري، نصيحة إلى الزوجات بعد السخرية من المواقف التي يمكن أن يتعرض لها الرجال في الأماكن العامة أثناء خروجهم مع أسرتهم وطريقة نظرات الفتيات إليهم.

يعقوب بوشهري يوجه نصيحة للسيدات

وظهر يعقوب بوشهري في فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وهو يتحدث عن المفارقة في المواقف عند خروج الرجل مع زوجته أو في المناسبات العائلية وبين خروجه بمفرده وطريقة تعامل الفتيات معه.

وسخر يعقوب بوشهري من طريقة تعامل بعض الفتيات اللاتي وصفهن بالدخيلات في حياة الأزواج، مشدداً على ضرورة منعهن من الدخول في حياة الزوج من خلال الاهتمام به.

وأوضح يعقوب بوشهري أنه في حالة خروج الرجل مع زوجته يرى الفتيات ينظرن إليه بشدة، وكأنهن يستهدفونه، مشيراً إلى أن الرجال يرون أشياء غير عادية بمجرد الخروج مع أسرهم.

وفي الوقت نفسه، أشار إلى أن عند خروج الرجل بمفرده في أحد الكافيهات أو المطاعم تكون الأماكن خالية ولا يحدث معه نفس الموقف.

ووجه يعقوب بوشهري النصيحة إلى الزوجات، معتبراً أن بعض الأزواج مستهدفون من قبل الفتيات، خاصة أنهم يرونه كنزاً ويرغبن في خوض التحدي مع زوجته لإثبات أنها أفضل منها واصفة إياهن بالمرضى.

وشدد على ضرورة ان تنتبه المرأة لزوجها، وكذلك أن يراعي الرجل زوجته وأسرته، خاصة أنه لن يجد من تحبه وتحافظ على بيته وأسراره إلا زوجته التي تتحمل الجيد والسيء فيه.

أثارت نصيحة يعقوب بوشهري جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت التعليقات عليها ما بين استحسان الفكرة بينما استهجن آخرون أسلوبه في طرح الفكرة والمصطلحات التي استخدمها واعتبروه أن طريقته في الطرح لم تكن موفقة.

وربط البعض بين نصيحة يعقوب بوشهري وكثرة انفصالاته المتكررة والتي كان أشهرها انفصاله عن مشهورة مواقع التواصل السعودية، فاطمة الأنصاري، بعد أقل من شهرين من الزواج، وسخر البعض من تركيزه على العلاقات والانفصال والطلاق بعد انفصاله.

واعتبر البعض أن تعليقات يعقوب بوشهري محاولة لتجاهل الأزمة التي تواجهه بعد صدور الحكم ضده على خلفية تعليقاته بسبب قضية غسيل أموال المشاهير بالكويت، التي أحدثت ضجة كبيرة خلال السنوات الماضية خاصة مع تضمنها أسماء عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا من بينهم يعقوب بوشهري ومنعهم من السفر وصدور قرار بالتحفظ على أموالهم.

أزمة يعقوب بوشهري مع زوج شقيقة فاطمة الأنصاري

يذكر أن يعقوب بوشهري يواجه الآن حكماً بالإدانة بتهمة الإساءة إلى الصحفي عبد الله المضيف في جريدة القبس، وسبه والخوض في عرضه.

وأصدرت المحكمة الحكم بالغرامة على يعقوب بوشهري قدرها 6 آلاف دينار، والتي تعود وقائعها إلى قضية غسيل أموال المشاهير بالكويت بعد أن اتهم المشهور الكويتي الجريدة بنشر أخبار مغلوطة، متهماً إياها بتشويه صورة الكويت من خلال تضخيم حسابات المشاهير واتهامهم بشبهة غسيل الأموال

الحكم جاء كخطوة إضافية بعد أن أصدرت محكمة التميز في مايو الماضي حكماً بتغريم بوشهري 5 آلاف دينار وأحالت القضية للمحكمة المدنية لتقرير التعويض في الشق المدني.

وتسبب الحكم في أزمة جديدة بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني، زوج شقيقة فاطمة الأنصاري الذي نشر الخبر معبراً عن سعادته بصدور الحكم وهو ما اعتبره المشهور الكويتي سخرية وشماتة فيه.

ونشر يعقوب بوشهري فيديو سخر فيه من فهد الزهراني ووجه له رسالة تضمنت ألفاط حادة، ليعود خلافهما ويتصدر السوشيال ميديا والذي بدأ منذ انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري.

وكانت فاطمة الأنصاري تزوجت من يعقوب بوشهري في يوليو 2021 رسمياً، إلا أنه بمجرد مرور شهرين بدأت التعليقات والرسائل الغامضة حول انفصالها ولم يعلن حتى الآن عن السبب إلا أن الهجوم المتبادل مستمر منذ ذلك الوقت بين فهد الزهراني زوج شقيقتها ويعقوب بوشهري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار