بوشهري يوجه نصيحة لمن يريد الخروج مع أسرته: "توقفوا عن التصوير"

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
بوشهري يوجه نصيحة لمن يريد الخروج مع أسرته: "توقفوا عن التصوير"

وجه الفنان الكويتي، يعقوب بوشهري، عبر مقطع مصوّر شاركه وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نصيحة هامة لمن يريد أن يخرج ويستمتع مع أسرته.

بوشهري يوجه نصيحة للاستمتاع الأسري

خلال مقطع الفيديو المتداول، قال بوشهري: "إذا طلعت مع أهلك قط جوالك، لأن حنا صرنا ما نشوف بعض إلا في السنة حسنة".

أوضح بوشهري لمتابعيه أنهم سيستمعون أكثر إذا جلسوا أو خرجوا بدون هواتف، مشيرا إلى أن البعض لا يرى أسرته رغم أنهم يعيشون معاً في منزل واحد بسبب الجوالات. مؤكداً على عدم إخراج الهاتف في جولاتهم الأسرية حتى ولو بهدف التصوير، متابعاً أنه لا داعي للتصوير ولا أهمية للصور التي ننظر إليها لنتذكر سعادتنا بلحظة ما، مُشيراً إلى أن ذاكرتنا جيدة وكافية.

مؤخراً، كان يعقوب بوشهري قد كشف عن نيته بشأن الزواج، قائلاً إنه إذا تزوج لن يعلن عن الأمر على منصات التواصل الاجتماعي تجنباً لتكرار ما حدث في المرة السابقة، ملمحاً في حديثه إلى حرب التصريحات التي نشبت بينه وبين عائلة فاطمة الأنصاري.

قال يعقوب بوشهري خلال مقطع الفيديو شاركه: "والله إذا قررت الزواج لن أعلن الأمر على السوشيال ميديا ولا راح أكتب عنه ولا أي شيء، حتى أهلي ما راح يكتبون لي كلمة مبروك، سأبعد كل شيء عن العالم، أنا شوفت اللي يسوى واللي ما يسوى يتدخل في أموري، فخلاص ما راح أكرر الأمر ثانية علشان لما حدا يتكلم أخلع  نعلي وعلى رأسه".

كان يعقوب بوشهري تحدث لأول مرة عن فاطمة الأنصاري مباشرة في لقاء سابق له مع علي العليان قال فيه: "البنت خرجت من ذمتي وراحت لأهلها خلينا نتخطى المرحلة، وهذا اللي حكيت فيه من قبل أنا ندمت أني خليت الناس تتدخل في حياتي.. والله أنا ما قولت سبب واحد لأن البنت مو بذمتي، فاليوم ما حد يقبل أنك تتكلم عن أمه أو أخته، يعني لو أنا مكانه وطلع حد تكلم عن أختي وهي مو في ذمته! والله لو كانت في ذمتي كنت بقول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار