محمود المهدي يسخر من بدرية طلبة بعد هجومها عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
محمود المهدي يسخر من بدرية طلبة بعد هجومها عليه

سخر محمود المهدي، طليق الفنانة الشابة منة عرفة من هجوم الفنانة بدرية طلبة عليه بعد الجدل الذي أثاره خلال الفترة الماضية وهجومه على الفنانين ونقيبهم، أشرف زكي.

محمود المهدي يسخر من بدرية طلبة

وأعاد محمود المهدي نشر تعليق للفنانة بدرية طلبة على أزمته مع نقبل الفنانين وعلق عليه عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وتضمن تعليق محمود المهدي سخرية منها قائلاً: "في حد كده ضمن إنه يطلع موسم الرياض علطول".

رد محمود المهدي جاء بعد أن فتحت بدرية طلبة النار عليه واتهمته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن الشهرة فقط من خلال هجومه عليهم.

وكتبت قائلة: "تشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي متجوز مين؟؟ ممثلة طب بعد اللايڤات والشتيمة اتشهرت؟؟ ".

وتابعت: "لالا طب عملت إيه؟؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟؟؟ مش عارف حسألها أنا مش فاضي بتعمل إيه ؟؟؟ أنا طالع لايف يمكن المرة دي أتشهر".

محمود المهدي يسخر من بدرية طلبة بعد هجومها عليه

واتهمت بدرية طلبة، محمود المهدي بمحاولة البحث الدائم عن الشهرة بأي طريقة قائلة: " لما الوسط الفني بالبشاعة دي بتتمحك فيه ليه بطالب النقابة تقاضي أي نكرة يقل أدبه على أي فنان دا حقنا عند نقابتنا كفاية بقي تلطيش وقلة أدب فينا مش حنفضل على نظام الحسنة تخص والسيئة تعم إحنا عندنا عيلة وأولاد وأحفاد مش كل شوية مريض شهرة يطلع يقل أدبه".

أزمة محمود المهدي ونقيب الفنانين

الأزمة بين طليق منة عرفة ونقيب الفنانين تصاعدت مؤخراً بعد أعلن محمود المهدي مقاضاة أشرف زكي بعد أن تصاعدت أزمة التصريحات بينهما ووصفه الأخير بالنكرة في أحد البرامج التلفزيونية.

وعلق قائلاً: "هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".

بداية الأزمة جاءت بعد أن انتقد المهدي، الفنانة إلهام شاهين بطريقة مبالغ فيها لتعليقها على رفض زوجته منه عرفة القيام بأحد المشاهد في أحد المسلسلات.

وعلق أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم على هجوم محمود المهدي معتبراً أنه يبحث عن الشهرة فقط.

وأكمل: "واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة"

وجاء رد محمود المهدي في البداية عبر ستوري إنستغرام قائلاً: "نكرة بس راجل الحمد لله وعندي وش واحد"، وتابع في ستوري أخرى: "بجد الزمن دا الرجولة بقت عيب تقريباً، بس والله اتربينا على الرجولة وكلمة الحق وإننا منخافش غير من اللي خلقنا والحمد لله إننا أتربينا على كدا"، إلا أنه بعد ساعات أعلن لجوءه للقضاء بعد وصفه بالنكرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار