هيا الشعيبي تثني على فايز المالكي وتكشف شهادة الراحل بدر الحيان في حقه

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
هيا الشعيبي تثني على فايز المالكي وتكشف شهادة الراحل بدر الحيان في حقه

أثنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على الفنان السعودي فايز المالكي، معلنة أمنيتها بأن يجمعهما عمل فني عن قريب، كما كشفت عن شهادة الفنان الراحل بدر الحيان في حقه.

ناجح وطيب

رحبت هيا الشعيبي بوجود الفنان فايز المالكي في البث المباشر الذي قامت به على تطبيق تيك توك، داعية له بالنجاح والتوفيق وأن يكون دائماً في قمة الأعمال السعودية المعروضة على الشاشة.

تابعت هيا الشعيبي حديثها عن فايز المالكي في البث المباشر من مطبخها: "أنت إنسان طيب وإنسان تستاهل وساعدت ناس وايد، والله ما أدري إيش أقول لك بس أنا وايد أحترمك وايد أقدرك وايد أحبك وعسى الله يوفقك ويبارك لك وين ما تروح يا فايز المالكي".

شاهدوا الفيديو

شهادة فهد الحيان

وعن شهادة الفنان الراحل فهد الحيان في حقه، تحدثت هيا الشعيبي موجهة حديثها لفايز المالكي الذي دعمها في البث المباشر بهدايا وقالت: "أنت إنسان طيب وفهد الحيان كان وايد يحبك".

أضافت: "وكان فهد دائماً يسولف لي عن طيبتك، وعن تعاونك مع وايد ناس وأنت السبب في ظهور ناس على الشاشة يا صاحب القلب  الطيب والكبير وبتمنى يجمعنا عمل كوميدي وأنا وايد يشرفني ويسعدني إني أشارك معاك".

خلاف هيا الشعيبي وفايز المالكي

يذكر أن خلافا كان قد نشب بين هيا الشعيبي وفايز المالكي قبل سنوات، بسبب تسريب فيديو للفنانة الكويتية وهي تنتقد برنامج ألو فايز الذي عرض على شاشة إم بي سي في رمضان.

رفض فايز المالكي الرد على هيا الشعيبي، بعدما فوجئ بانتقاداتها الحادة خلال حلوله ضيفا على أحد البرامج، واكتفى بأن قال: "الله يهديها هي اتضايقت عشان برنامج عرض على أم بي سي، بينما هي أيضا تعمل في تقديم البرامج".

وانتهى الخلاف بين فايز المالكي وهيا الشعيبي بعد أشهر قليلة، حيث زارت الشعيبي فايز في المسرح أثناء تقديمه أحد العروض، مقدمة له باقة من الورود ومعلنة إعجابها بالعرض، ليرحب فايز المالكي بها وينهيان أي خلافات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار