رد مهين من مروة راتب على مكالمة هاتفية والجمهور يتهمها بالغرور

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
رد مهين من مروة راتب على مكالمة هاتفية والجمهور يتهمها بالغرور

تعرضت الفنانة وعارضة الأزياء السورية والمقيمة في الإمارات مروة راتب، إلى انتقادات حادة بعد نشرها تفاصيل مكالمة مُصورة، تعاملت فيها بِحدة مع الطرف الآخر.

مروة راتب تضرب بهاتفها الحائط

استعرضت مروة راتب، بطريقة تمثيلية تلقيها لمكالمة هاتفية من إحدى الفتيات أو السيدات، والتي سألتها عن نصيحة معينة، لترد هي بطريقة مهينة جداً.

وقالت مروة راتب وهي تخضع للتصوير أثناء المكالمة: "شو؟ تبين تشبهين ملكة الجمال مروة راتب؟ خسي خسي خسي يلا"، قبل أن تلقي بهاتفها بقوة نحو الحائط لتضربها به في اشمئزاز وغضب.

يبدو أن مروة راتب كانت تستعرض الفيديو التمثيلي، بغرض المزاح مع الجمهور، إلا أنها تعرضت لسيل من الانتقادات الحادة التي اتهمتها بالغرور.

الجمهور ينتقد مروة راتب ويتهمها بالغرور

موجة من الانتقادات طالت مروة راتب بعد نشر الفيديو، الذي تداوله عدد من النشطاء والصفحات الفنية، إذ عبر كثيرون عن استيائهم بسبب طريقة مروة راتب واتهمومها بالغرور.

وقال البعض إن مروة راتب تسيء استغلال شهرتها عبر تطبيق سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها بغرور عن الجمال الذي تحظى به كما تُردد دائماً، بل إنها هذه المرة تجاوزت الحدود.

وطالب البعض في تعليقاتهم أن تتخذ حكومة الإمارات إجراءً ضد مروة راتب بسبب طريقتها، واتهمومها أنها تسيء للدولة التي تقيم فيها بهذه الطريقة، خاصة وأن بعضهم قال إن غطاء الهاتف الذي ألقته أرضاً كان يحمل العلم الإماراتي مؤكدين أن هذه تعتبر إساءة في حال كان الأمر صحيحاً.

رد مهين من مروة راتب على مكالمة هاتفية والجمهور يتهمها بالغرور

متابعون آخرون طلبوا من مروة راتب تلقي العلاج اللازم، حيث أكد بعضهم أن طريقتها وحديثها عن نفسها بهذه الطريقة التي يشوبها الغرور قد تكون نابعة من قصور نفسي يحتاج إلى علاج.

رد مهين من مروة راتب على مكالمة هاتفية والجمهور يتهمها بالغرور

مروة راتب أثارت الجدل أيضاً، بضربها الهاتف عرض الحائط، ورأى بعض النشطاء عبر السوشيال ميديا أنه هاتف آيفون ذكي، لافتين إلى أن هذا يعتبر استهتاراً بالمال، حيث يبلغ ثمنه الكثير "شو استعراض هاد ولا عندها منه كتير؟".

وقال البعض إن مروة راتب لم تتعب في ثمنه ولهذا ألقت به أرضاً دون شعور بالخوف أو الذنب، كما أشار البعض إلى أنه قد يكون هدية غالية لها ولم تدفع ثمنه من الأساس لذلك كان من السهل أن تقذفه بهذه الطريقة العنيفة التي قد تعرضه للكسر دون اهتمام "هدية هاد ما دفعت فيه درهم وترميه كأنه فردة حذاء الله لا يبلانا".

من ناحية أخرى استنكر البعض طريقة مروة راتب، حتى ولو من باب المزاح سواء في التعالي على الآخرين والغرور بنفسها، أو في استهتارها بإلقاء الهاتف بطريقة متعالية، واتهموها بأن الغرور الذي تعيش فيه، ما هو إلا وهم: "ماخدة في نفسها مقلب، تعيش في وهم اسمه الغرور وما حد دري عنها".

رد مهين من مروة راتب على مكالمة هاتفية والجمهور يتهمها بالغرور

مروة راتب تثير الجدل بالحديث عن جمالها

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجدل بسبب الحديث بغرور عن نفسها وجمالها، فهي تخرج دائماً بتصريحات تتحدث فيها عن هذا الجمال من وجهة نظرها.

وقالت مروة راتب في تصريحات سابقة إنه يجب تكريمها على جهودها، لأنها تعتقد أنها أنيقة ورشيقة وجميلة ونشيطة وتبث روح الجمال كل صباح للمتابعين.

وبهذه النوعية من التصريحات تتعرض مروة راتب دوماً لانتقادات حادة، خاصة بعد تصريحها أن جمالها الشديد كسر معايير الطب التجميلي، لتتلقى الكثير من التعليقات السلبية من قبل الجمهور، الذي يتهمها بالوهم في كثير من الأحيان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار