بدور البراهيم تكشف عن تغير جذري في حياتها فهل تعتزل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
بدور البراهيم تكشف عن تغير جذري في حياتها فهل تعتزل؟

كشفت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن إجراء تغييرات جذرية في حياتها بسبب صدمتها في الكثير من الأشخاص المحيطين بها، مشيرة إلى أنها لن تجعل الجميع قادراً على الوصول إليها في أي وقت.

بدور البراهيم تكشف عن تغيرات في حياتها

وأوضحت بدور البراهيم في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، إلى أن هناك أشخاصاً غدروا بها، لكنها لم تسمهم في الفيديو، مشيرة إلى أنها بصدد تغيير محل إقامتها وكذلك رقم هاتفها الجوال.

وأشارت إلى أنها لا تريد بعد الآن أن يستطيع الجميع الوصول إليها، وأنها ستركز خلال الفترة القادمة على أسرتها فقط والاهتمام بهم.

وعلقت بدور البراهيم قائلة: "أنا قررت أفرمط حياتي، ليس أشخاص، ولكن بغير سكني في الدمام وفي الرياض وحتى رقمي، مو أي أحد يقدر يوصل لـ بدور إبراهيم، أنا مش فاضية لكم، أنا هركز على نفسي لأن فيه ناس يقولون أنهم طيبيبن وحبايبك لكن أنا مستهدفة".

وتابعت قائلة" "أنا أسعى للحصول على سكن حالياً وفي أقرب فرصة هغير سكني، حتى علاقاتي راح أقننها ولا أحد يحرجني اللي تعرف رقمي الجديد هي اللي كفو واللي ما تعرف تقول الله يذكرها بالخير".

وحول سبب اللجوء إلى تلك القرارات التي اتخذتها بدور البراهيم، أوضحت قائلة: "أنا بحافظ على حياتي لأني ما صرت أفرق بين عدوي وصديقي بين اللي يحبني واللي ما يحبني وهذا أبسط حقوقي".

ولفتت خبيرة التجميل السعودية إلى أن هناك أشخاصاً يرغبون في تدميرها، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتمكن أحد من ذلك قائلة: "أنا حياتي مكونة من عائلة كبيرة مو لحالي، الحمدلله اطمنكم ما صار شي، بس أنا أبغى أحافظ على عائلتي ونفسي، من الناس الي قاعدة تبغي تدمر بدور البراهيم بأي وسيلة".

وأضافت بدور البراهيم في نهاية الفيديو إلى أنها تلقت خبراً سعيداً لم تكشف عن ماهيته أو تفاصيل الأمر، مشيرة إلى أنها لم تعد تريد سوى أسرتها في حياتها فقط خاصة بعد أن تعرضت للغدر من قبل أشخاص وثقت فيهم وقدمت لهم العون، منهية حديثها برسالة قائلة: "خلاص ما عدتم تلزموني".

بدور البراهيم تثير جدلاً حول ابتعادها عن السوشيال ميديا

وربطت الكثير من التعليقات بين القرارات التي اتخذتها بدور البراهيم وبين ما أعلنت عنه مشهورة سناب شات أمل الأنصاري بالحصول على حكم لصالحها ضد مشهورة أخرى، اعتقد الجمهور أنها تقصد بدور البراهيم، رغم أنها نفت علاقتها بهذه القضية إلا أنها عادت بعد ذلك مقدمة اعتذار لأشخاص لم تعلن أسمائهم موضحة أن قطع رزقها ليس حلاً.

وتساءل الجمهور حول ما تقصده بدور البراهيم من التركيز على عائلتها فقط وهل تلمح إلى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن قامت بإنشاء حساب آخر على سناب شات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار