بعد غياب عدّة مواسم: كريم فهمي يخوض دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
بعد غياب عدّة مواسم: كريم فهمي يخوض دراما رمضان 2024

قرر الفنان المصري كريم فهمي المشاركة في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل يحمل اسم "220 يوم". وذلك بعد غيابه عن المشاركة في ماراثون الدراما الرمضاني منذ أربعة أعوام، وتحديداً بعد أن قدّم مسلسل "ونحب تاني ليه" مع مواطنته الفنانة ياسمين عبد العزيز عام خلال موسم دراما رمضان 2020.

مسلسل 220 يوم

كانت الجهة المنتجة لمسلسل كريم فهمي الجديد قد استقرت على اسم العمل وهو "220 يوم". من المقرر أن يكون مسلسل 220 يوم أحد مسلسلات رمضان 2024.  وبدأ كريم بالفعل جلسات التحضير للمسلسل مع المخرج كريم العدل والمؤلف محمود زهران للاتفاق على تفاصيل المسلسل واختيار باقي فريق العمل. انضمت إلى فريق عمل المسلسل الفنانة صبا مبارك وجارٍ التعاقد مع باقي الأبطال.

رغم غياب كريم فهمي خلال المواسم الرمضانية الماضية، إلا أنه قد ظهر كضيف شرف خلال بعض الأعمال، منهم مسلسل "الكتيبة 101"، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، والذي جاء من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة. ومسلسل "سره الباتع"، والذي جاء من بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، ومن إخراج خالد يوسف.

كما شارك كريم فهمي في رمضان 2021 كضيف شرف أيضاً خلال مسلسل "الاختيار 2"، مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار