بعد قضيته الشهيرة: جوني ديب يبتعد عن صخب هوليوود في مكان غير متوقع

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
جوني ديب

عاد نجم هوليوود الممثل الأمريكى جوني ديب إلى الواجهة مرة أخرى بعد مرور أقل من عام على فوزه بقضيته الشهيرة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

جذب جوني ديب اهتمام جمهوره مجدداً بعد حديثه عن المكان الذي يعيش فيه حالياً، والذي جاء في منطقة غير متوقعة للجمهور بعيداً عن صخب المدينة والأضواء.

جوني ديب يبتعد عن صخب المدينة

يحاول جوني ديب اعتزال العالم والعيش بهدوء مجدداً بعد المرحلة الفارقة التي عاشها خلال الأشهر القليلة الماضية، التي خطف على إثرها الأضواء وتصدر عناوين الصحف في كل مكان.

كشف جوني ديب في حوار في مجلة سومرست لايف أنه ابتعد عن ضجة وصخب العالم ويستمتع حالياً بحياة هادئة في إنجلترا.

جوني ديب

أوضح نجم "قراصنة الكاريبي" البالغ من العمر 59 عاماً أنه استبدل الحياة الصاخبة في هوليوود بمقاطعة سومرست الإنجليزية الريفية.

وجهة نظر جوني ديب

قال جوني ديب في المقابلة: "أنا فقط أحب الأماكن التي تتمتع بالخصوصية، لدي منازل مختلفة في أماكن مختلفة وكلها تعني شيئاً مميزاً بالنسبة لي، لا أمتلكها للتباهي بها، ولكن لأنها ذات أهمية فعلاً".

كما أشاد بمنطقة سومرست الريفية الإنجليزية لأنها سمحت له بالعيش براحة أكبر بعيداً عن دائرة الضوء، لافتاً إلى أنه يمكنه الذهاب إلى المتاجر والتسوق والسير بحرية وأمان دون بعيداَ عن زحمة المعجبين.

جوني ديب

أسلوب حياة جوني ديب

كشف جوني ديب كذلك أن أسلوب الحياة المتواضع يناسبه بشكل أفضل مما قد يعتقده البعض، مشيراً إلى أنه شخص خجول تماماً، وأن تلك الخصوصية هي أحد الأشياء العظيمة في بريطانيا، وخاصة في سومرست".

بحسب تقرير في مجلة People الأمريكية، اشترى جوني ديب عقاراً بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني في سومرست الإنجليزية في عام 2014.

ويقال إن العقار به 12 غرفة نوم وثمانية حمامات، وتشير مجلة سومرست لايف إلى أن المنزل، الذي تصفه بأنه "منزل رائع"، يقع على مساحة 850 فدان وتحيط به حدائق مسورة.

جوني ديب

قضية جوني ديب

وكان جوني ديب قد تصدر عناوين الصحف في كل مكان بفوزه في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وذلك على إثر مقال كتبته في صحيفة واشنطن بوست وصفت نفسها فيه بأنها "شخصية عامة تمثل العنف المنزلي".

على الرغم من أن آمبر هيرد لم تذكر اسم جوني ديب صراحةً، إلا أنه قال أن المقال يشير إليه، مدعياً أنه شوّه سمعته وأضر بحياته المهنية.

وبالفعل، قضت محكمة ولاية فرجينيا الأمريكية بالحكم لصالح جوني ديب بتعويض قدره 10.5 مليون دولار أمريكي، في حين قدرت لآمبر هير مبلغ 2 مليون دولار تعويضاً عن بعض الإساءات من محامي زوجها السابق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار