إلزام جوني ديب بتعويض مالي في قضيته ضد أمبر هيرد وهذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
إلزام جوني ديب بتعويض مالي في قضيته ضد أمبر هيرد وهذه التفاصيل

ذكر موقع TMZ المختص بأخبار المشاهير والفنانين في هوليوود، أن الفنان العالمي جوني ديب بات عليه دفع مبلغ مالي إلى طليقته الفنانة أمبر هيرد في قضيته ضدها.

وذكر الموقع المتخصص في أخبار نجوم هوليوود، إن التعويض المالي الإلزامي من جوني ديب إلى آمبر هيرد يصل إلى 38 ألف دولار للمحكمة كرسوم تسدد لصالح اتحاد الحريات المدنية.

تفاصيل إلزام جوني ديب بتعويض مالي:

وأضاف التقرير أن حكاية هذا المبلغ تأتي بسبب اضطرار لجنة المحامين الخاصة بـ جوني ديب لمحاولة الوصول إلى الوثائق الخاصة بنفي ادعاءات أمبر هيرد في وقت سابق حول تبرعها بالمبلغ التي سبق وحصلت عليه من جوني ديب في أول قضية جمعت بينهما.

مع نفي ادعائها بالتبرع بالمبلغ المالي تمكن جوني ديب ومحاموه من تحويل مسار القضية الأخيرة بينهما لإثبات كذب وادعاءات آمبر هيرد، والتغلب عليها في القضية الأخيرة.

وذكر التقرير أيضًا أن هيئة القضاء طالبت فريق جوني ديب بتحمل كافة المبالغ الذي تكلفتها المحاكم من أجل الوصول إلى الوثائق التي تنفي ادعاءات آمبر هيرد، وكان المبلغ يصل في البداية لأكثر من 60 ألف دولار، قبل انخفاضها للنصف.

كان قد فاز الممثل جوني ديب بمعركته القضائية ضد آمبر هيرد كما حكمت بـ 15 مليون دولار لصالح جوني ديب في قضية التشهير ضد هيرد.

وسعى الممثل جوني ديب، إلى إقناع هيئة المحلفين بأن اتهامات العنف الأسري الموجهة إليه كاذبة وأنها كلفته حياته المهنية، وعمد محامو الممثلة البالغة 36 عامًا إلى إغراق جوني ديب بأسئلة عن ماضيه المتعلق بتعاطي المخدرات والكحول، سعيًا منهم إلى تقويض صدقيته.

قضية جوني ديب وأمبر هيرد:

بعد نزاع قضائي استمر على مدار نحو شهرين، انتصر النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، على زوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard، في قضية التشهير الذي أحدثت صدى عالمي.

وبعدما أسدلت المحكمة الستار على الدعوى القضائية التي أقامها الممثل الأمريكي جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد، أعلنت أمبر هيرد استئناف الحكم بتعويض 15 مليون دولار للنجم جوني ديب على خلفية تشهيرها به.

استغرقت مداولات الأعضاء السبعة في الهيئة، وهم خمسة رجال وامرأتان، نحو 13 ساعة منذ الجمعة، للتوصل إلى قرار بالإجماع، بإلزام أمبير هيرد دفع أكثر من 10 ملايين دولار كتعويضات عطل وضرر للنجم.

واعتبرت الهيئة أن الممثلة البالغة 36 عاماً شوهت سمعة ديب في مقال كتبته في صحيفة "واشنطن بوست" سنة 2018 ووصفت فيه نفسها بأنها "شخصية عامة تمثّل العنف الأسري، رغم عدم ذكرها اسمه صراحة في المقال.

ونُقلت هذه الوقائع مباشرة عبر المحطات الإخبارية الأمريكية التي تبدي اهتماماً كبيراً بالتفاصيل التي تكشفها هذه المحاكمة، وحافظ ديب على رباطة جأشه خلال هذا الاستجواب، وبقي في الغالب هادئاً، ما خلا بعض لحظات الغضب، فعندما حاول وكيل هيرد المحامي بِن روتنبورن الضغط على ديب للإجابة بـ«نعم أو لا» على سؤال بسيط، أجاب جوني ديب قائلاً إن «لا شيء بسيطاً في هذا الملف».

وفي الوقت الذي قالت فيه آمبر هيرد إنها أصيبت بخيبة أمل تفوق الكلمات، حينما حكمت هيئة المحلفين لصالح جوني ديبن احتفل جوني ديب في حانة في نيوكاسل بالمملكة المتحدة، حيث شوهد وهو يشرب نخب النتيجة مع المغني سام فيندر.

وتقدم ديب بدعوى تشهير ضد آمبر هيرد بقيمة 50 مليون دولار، بسبب مقال كتبته الأخيرة في صحيفة واشنطن بوست اتهمته فيه باستغلال سلطاته ضده والاعتداء عليها جسديا.

وشهدت المحاكمة عرضاً على الملأ لخبايا حياة النجمين الخاصة أمام ملايين المشاهدين الذين تابعوا وقائع جلساتها عبر محطات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم.

وكشفت قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد عن أنهما كانا يعيشان حياة زوجية مضطربة نفسيًا، وأنه كان هناك العديد من الخلافات التي واجهتهما خلالها.

وسعى الممثل جوني ديب، طوال مدة المحاكمة إلى إقناع هيئة المحلفين بأن اتهامات العنف الأسري الموجهة إليه كاذبة وأنها كلفته حياته المهنية، وعمد محامو الممثلة البالغة 36 عامًا إلى إغراق جوني ديب بأسئلة عن ماضيه المتعلق بتعاطي المخدرات والكحول، سعياً منهم إلى تقويض صدقيته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار