هيفاء حسين تعلق على انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
هيفاء حسين تعلق على انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

تصدرت الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، مؤشر محرك البحث جوجل، بتعليق مفاجئ عن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

جاء تعليق هيفاء حسين خلال لقائها على قناة أبوظبي الرياضية، وقالت الفنانة البحرينية: "المشكلة أن كريستيانو رونالدو كان في ريال مدريد وأنا أشجع الهلال وهو راح النصر، الحين يا ربي شو أسوي؟ سمعنا أن ميسي سينضم للهلال، أحس اني بيصيرلي انفصام بالشخصية، لأن أنا الحين مع الهلال ولا مع كريستيانو ولا مع ميسي ولا مع البحرين ما ادري شو السالفة".

انتقال كرستيانو رونالدو لنادي النصر

انتقال كرستيانو رونالدو لنادي النصر أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي  ليس فقط على الصعيد الرياضي وإنما على جميع الأصعدة، فقبل هيفاء حسين علق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على انضمام رونالدو إلى نادي النصر السعودي، قائلا: "كريستيانو رونالدو صفقة رائعة لنادي النصر، نتمنى له كل التوفيق، لأنه أسطورة نادينا مثل غاريث بيل، الذي قرر الاعتزال نتمنى له التوفيق وهو في قلوب عشاق نادي ريال مدريد".

يذكر أن كرستيانو رونالدو انتقل إلى نادي النصر السعودي بعقد لمدة موسمين وحتى عام 2025، في صفقة هي الأكبر بين انتقال اللاعبين، وسط ردود أفعال واسعة على الصعيدين الرياضي والفني، وترحيب واسع منهم بالنجم البرتغالي.

كما علق عدد من المشاهير على الصفقة الرياضية الأكبر عبر حساباتهم الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار