غرفة الجيم في منزل غازي الذيابي تكشف محبته لنادي النصر ولاعبه المفضل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
غرفة الجيم في منزل غازي الذيابي تكشف محبته لنادي النصر ولاعبه المفضل

استعرض مشهور سناب شات غازي الذيابي، غرفة الجيم من داخل منزله الجديد، بالتزامن مع تداول أخبار عن تصريحات منسوبة له، تكشف نيته بالترشح لرئاسة نادي النصر السعودي.

جيم غازي الذيابي

وشارك غازي الذيابي مقطع فيديو من داخل المنطقة الخارجية في منزله والتي تحتوي على عدة أماكن للجلوس منها الحديقة وغرفة السينما وغرفة الجيم.

وظهرت علامات محبة غازي الذيابي لنادي النصر جلية في الفيديو، إذ اختار المشهور السعودي وضع ملصق بعرض الحائط يحمل لوجو النادي، فضلا عن صورة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى النصر قبل أشهر، مؤكداً أنه لاعبه المفضل.

وعلى أنغام إحدى الأغنيات الخاصة بنادي النصر، استعرض غازي الذيابي غرفته الرياضية، موطداً علاقته بجماهير النادي الذي أكد نيته الترشح لرئاسته.

شاهدوا الفيديو

وأظهر فيديو غازي الذيابي فخامة الترتيبات الرياضية في غرفة الجيم الخاص بمنزله والذي اختار له المنطقة الخارجية من المنزل مقابل الحديقة، وهي غرفة صغيرة نسبياً تحتوي على عدد من الأجهزة الرياضية الخاصة باللياقة البدنية.

وتفاعل النشطاء مع استعراض غازي الذيابي لفيديوهات منزله، وانقسمت الآراء بين من أبدوا إعجابهم به وبين من سخر من هذه الطريقة مؤكداً أنه استعراض مادي قائلا: "ما شاء الله بس انا مادري ليه بكل مكان أحصل تصوير بيته ذا إيش الهدف منه حد يفهمني يا ناس غازي الذيابي هل هو أول من يشتري بيت".

يذكر أن غازي الذيابي كان قد تحدث عن رغبته في رئاسة نادي النصر، الذي يحبه ويشجعه، خاصة مع انضمام كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، مبدياً محبته للاعب العالمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار