مجموعة Genny خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
مجموعة Genny خريف وشتاء 2022

بقصات عصرية جمعت بين البساطة والجرأة بطريقة مميزة وفريدة من نوعها، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Genny خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. فقد بدت المجموعة متنوعة للغاية بحيث تعكس مظهر ساحراً للمرأة في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

سر أناقة امرأة Genny

بدت إطلالات عارضات الأزياء خلال مجموعة Genny خريف وشتاء 2022 غير تقليدية بطريقة لفتت الأنظار. فكان السر وراء المجموعة يعود إلى فكرة اتباع أسلوب البساطة الـ Minimalism وطريقة المبالغة Maximalism. فقد انقسمت المجموعة إلى جزئين الأول بسيط وهادئ للغاية والثاني جاء مفعم بالحيوية سواء من خلال الألوان التي تم مزجها أو التطريزات التي لفتت الأنظار.

لذلك بدت مجموعة Genny استثنائية للغاية وبالتالي يمكن أن تتناسب مع ذوق كل امرأة بطريقة فريدة من نوعها. لذلك احرصي على مشاهدة المجموعة واختيار القطع التي تتناسب مع ذوقك الخاص بداية من الأزياء العملية أو الكلاسيكية أو حتى المناسبة للسهرة بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ.

تفاصيل أزياء Genny

ظهرت موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Genny خريف وشتاء 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال البدل الرسمية بشكل كبير. حيث تم الاهتمام بتقديم البدل الكلاسيكية بشكل تقليدي أو مع الجاكيت القصير أو الفضفاض بطريقة مبتكرة. إلى جانب ظهور البدل اللامعة أو المزينة بنقوش الحيوانات.

تم الاهتمام بتقديم المعاطف الطويلة بأشكال متنوعة سواء مطبوعة بنقوش الحيوانات أو الفرو أو الجاكيت القصير المنفوخ أو الفضفاض بشكل رائع. وقد جاءت هذه القطع منسقة مع البنطلون الشارلستون أو التنانير الضيقة القصيرة بشكل كبير خطف الأنظار.

لفت أنظارنا تقديم الجمبسوت بشكل كبير خلال مجموعة Genny خريف وشتاء 2022 سواء بتقديم الموديلات البسيطة والملونة ذات الفتحات أو مع التصميمات المطرزة بطريقة يمكن أن تتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة بشكل أنيق وجذاب.

فساتين Genny

سيطرت الفساتين الكورسيه بشكل كبير خلال مجموعة Genny خريف وشتاء 2022 والتي تميزت بقصات هندسية ذات فتحات بطريقة مبتكرة ورائعة. وقد تنوعت هذه الموديلات بالتحديد بين التصميمات الطويلة والميدي والقصيرة بألوان محايدة أو زاهية بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

ظهرت الفساتين المطبوعة بنقوش الحيوانات مثل الفهد أو الحمار الوحشي بطريقة لامعة مع مختلف موديلات الفساتين بحيث تعكس مظهر عصري رائع وأنيق للمرأة. لهذا ظهرت هذه الموديلات بأشكال متنوعة خلال العرض. كما خطفت أنظارنا الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل عصري ساحر لفت الأنظار وأثار إعجاب الحاضرين.

تم التركيز على تقديم الفساتين المطرزة بالترتر بشكل كبير خلال مجموعة Genny خريف وشتاء 2022. وقد تنوعت هذه الموديلات بمختلف الدرجات زاهية بشكل عصري أكثر من رائع بحيث يعكس مظهر ساحراً للمرأة بطريقة مميزة وفريدة من نوعها.

إكسسوارات Genny

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Genny خريف وشتاء 2022 بشكل كبير بحيث تتناسب مع مختلف أذواق السيدات. حيث لفت أنظارنا ظهور البوت الطويل الذي يغطي الركبة سواء من الجلد اللامع أو من المخمل بشكل راق بألوان مختلفة جاءت متناسقة مع الملابس. إلى جانب ظهور الأحذية الكلاسيكية الملونة بدرجات زاهية أو محايدة بحيث تعكس المظهر الراقي للمرأة.

تم التركيز على تقديم الأحذية الشفافة سواء بالشكل التقليدي البسيط لها أو الملونة بدرجات زاهية بطريقة مبتكرة وغير تقليدية، وقد جاءت هذه الموديلات مرصعة بالفصوص البراقة بطريقة ساحرة وفخمة جاءت مناسبة لأذواق مختلف السيدات. كما خطف أنظارنا البوت مرتفع الكاحل بشكل كلاسيكي راقي خلال المجموعة.

سيطرت الحقائب الصغيرة والكبيرة الملونة بدرجات زاهي ذات الذراع القصير بشكل كبير على مجموعة Genny خريف وشتاء 2022. كما ظهرت الحقائب المرصعة بالفصوص بشكل جذاب والتي عكست مظهراً فخم للمرأة بطريقة فريدة من نوعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار