جواهر الكويتية تكشف حقيقة عمليتها الأخيرة بتسجيل صوتي من المستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
جواهر الكويتية تكشف حقيقة عمليتها الأخيرة بتسجيل صوتي من المستشفى

نفت الفنانة جواهر الكويتية، أن تكون العملية الأحدث التي خضعت لها ضمن رحلة علاجها من السرطان الذي تعاني منه، هي عملية استئصال للمعدة، موضحة أنها كانت عملية للسيطرة على النزيف وإيقافه.

عملية جواهر الكويتية

شاركت الإعلامية مي العيدان تسجيلا صوتيا لجواهر الكويتية من المستشفى، قالت فيه الفنانة إنه على عكس ما كتبت بعض الحسابات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها لم تخضع لعملية استئصال.

أضافت جواهر الكويتية أنها تعاني من سرطان المعدة، وقد انتقل السرطان إلى الكبد، واضطرت للخضوع لعملية وقف نزيف المعدة، فيما لا تزال تنتظر نتائج الأشعة والتحاليل للتبين من نسبة نجاحها.

لفتت جواهر الكويتية إلى أن هذه العملية هي الخامسة لوقف نزيف المعدة الذي تعاني منه جراء إصابتها بالسرطان متابعة: "هذه العملية الخامسة لأن أنا أعاني من سرطان المعدة، واللهم لا اعتراض الحمد لله على كل حال، والحين أنا ناطرة نتائج التحاليل ليشوفوا النزيف وقف ولا ما وقف".

شاهدوا الفيديو

وكتبت مي العيدان معلقة على التسجيل الصوتي لجواهر الكويتية: "الفنانة جواهر الكويتية توضح السبب الحقيقي بإجرائها لعملية وهي ليست عملية لاستئصال ورم سرطاني بل هو نزيف بالمعدة وأنها العملية الخامسة لإيقاف النزيف ولأن حالتها لا تسمح باستئصال اي ورم. . اللهم شافها وعافها وهي وكل مرضى المسلمين. . ادعولها حتى يصل الدعاء أقصاه ربما دعاء أحدكم أهو الأقرب إلى الله".

وتفاعل العديد من النشطاء مع التسجيل الصوتي لجواهر الكويتية وأخبار عملياتها الجراحية، داعين لها بالشفاء العاجل وطول العمر في صحة وعافية.

الحالة الصحية لجواهر الكويتية

كانت الإعلامية مي العيدان قد كشفت الحالة الصحية لجواهر الكويتية قبل فترة، معلنة أنها عادت إلى تلقي العلاج لمحاربة السرطان، وهو ما أكدته الفنانة الكويتية نفسها، ليتفاعل الجمهور مع هذا الكشف ويدعو لها بالصحة والسلامة والعافية.

وكتبت مي العيدان في تعليقها: "الفنانة جواهر الكويتية تستعد من المستشفى في لندن لإجراء عملية خاصة بعلاجها من السرطان وتقول دقائق وأكون بيد الغرباء ليس معي غير الله دعواتكم لها الله يطلعها من العملية أحسن مما دخلت لها ادعوا لها بالشفاء لا تكفوا عن الدعاء لها فربما كان دعاء أحدكم الأقرب إلى الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار