حسن شاكوش يسخر من نفسه بطريقة غريبة ويعلق على أزمته مع زوجته ريم طارق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
حسن شاكوش يسخر من نفسه بطريقة غريبة ويعلق على أزمته مع زوجته ريم طارق

أعلن الفنان حسن شاكوش عن استعداده لتقديم أعمال جديدة خلال الأيام المقبلة، وتحدث مجددًا عن تطورات أزمته مع زوجته ريم طارق.

ونشر شاكوش تدوينة على حسابه في فيسبوك، أكد فيها أنه لن يتحدث عن أي تفاصيل تتعلق بالأزمة مع زوجته، وأنه سيظل عند قراره في هذا الصدد.

حسن شاكوش يعلق على أزمته مع زوجته

كما اعتذر لأفراد إدارة أعماله وجميع فرقته عن الإساءة التي تعرضوا لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار إلى أنه سيشارك مع متابعيه على تيك توك بشكل ترفيهي دون الإساءة لأي شخص.

حسن شاكوش يسخر من نفسه بطريقة غريبة ويعلق على أزمته مع زوجته ريم طارق

وكتب: "الحمد لله والشكر ليك يا رب على كل حال.. الحقيقة الفترة اللي فاتت شاركنا معاكم مشاكل كثيرة مكنش ينفع إننا نشاركها معاكم لأن محدش يعلم شيئاً طالما محدش شاف حاجة أنا برضو هفضل عند قراري مش هتكلم في أي تفاصيل حتى مهما سمعت أي تجريح بس حقيقي كل شخص هيتسأل قدام ربنا عن كلامه بس".

وأضاف: "الحمد لله وأنا حابب أعتذر لكل أهل بيتي وجميع أفراد إدارة أعمالي وكل فرد في فرقتي على الإساءة اللي بيتعرضولها يوميا من خلال السوشيال ميديا وخارج السوشيال ميديا".

وفي الوقت ذاته شارك شاكوش عبر خاصية "ستوري" مقطع فيديو وهو يغني "عبستك أزاي يا دنيا وأنتي مش بستاني".

حسن شاكوش يعتذر لأهله

وأوضح شاكوش أنه يعتذر لأهل بيته ولجميع الأشخاص في مصر وخارجها عن الإساءة التي حصلت على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح: "وآسف تاني لكل أهل بيت في مصر وبره مصر على الإساءة اللي حصلت على السوشيال ميديا، حابب أشارك معاكم التريند بطريقة كوميدية وفيديو ترفيهي على التيك توك بدون الإساءة في أي شخص.. ربنا يعلم إنها حاجة ترفيهية فقط، وربنا يهدي حال الجميع والحمد لله على كل شئ وانتظروا شغل جديد الفترة اللي جاية دعواتكم".

وأنهى شاكوش حديثه بالجملة التي أثارت جدلاً في الأيام الماضية بعدما سربت زوجته بعض المحادثات بينهما عبر حسابها على إنستغرام، وكانت تحتوي على كلمات غير مفهومة ومنها جملة: "عبستك إزاي وانتي مش بستاني"، والتي تعني "كيف أسعدك وأنتي لا تسعدنيني".

يذكر أن الأزمة بين حسن شاكوش وزوجته ما زالت تحظى بالاهتمام من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تحرير كل منهما محضرا ضد الآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار