حصة النبهان تقارن والدتها بزوجة أبيها بعد ظهور الأخيرة علناً

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
حصة النبهان تقارن والدتها بزوجة أبيها بعد ظهور الأخيرة علناً

عقدت الفنانة حصة النبهان، مقارنة بين تجنب والدتها الظهور الإعلامي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وحرص زوجة والدها المغربية أم يحيى على الظهور مع والدها الفنان جاسم النبهان مؤخراً.

حصة النبهان: أمي بنت ناس

ووصفت حصة جاسم النبهان، والدتها السيدة نجيبة اللنقاوي بأنها "بنت ناس" وسيدة محترمة، لا تظهر عبر منصات التواصل الاجتماعي بدون داع، حيث إنها ليست شخصية عامة ولا ممثلة.

وقالت ابنة جاسم النبهان: "أمي بنت ناس، لا هي فنانة ولا شي، ليش تطلع؟ ولا هي تافهة للترزز مع أبوي، أنا ابنة جاسم النبهان ما استخدمت أبوي محتوى وقولت أترزز معه".

تابعت حصة النبهان عن زوجة والدها: "هي تبغي الشهرة تزوجته للشهرة على شنو ما أدري، نزلت حقدا وغيره على أساس بعيدة ما لي دخل فيها هي وولدها، أبوي كيفه ريّال، يا جماعة ريّال بس أنا اللي ما أقبل فيه إن أشوف حد يحطه بهاي الصورة".

شاهدوا فيديو حصة النبهان:

أوضحت حصة النبهان أنها غير حانقة على ظهور والدها مع زوجته المغربية، ولكنها استنكرت نشرها للصور والفيديوهات التي كانت قد نشرتها معه بغرض الشهرة، دون علمه، وهو ما كان جاسم النبهان قد نفاه مؤكدا أنه كان على علم بنشر الصور والفيديوهات كما كان على علم بحذفها.

وكان جاسم النبهان قد تصدر الترند بعد نشر زوجته أم يحيى مجموعة من الصور والفيديوهات التي ظهرت فيها معه، لتثير التساؤلات حول هذه الزيجة التي أوضح الفنان الكويتي أنها تمت قبل ست سنوات، موضحا أن لديه ابناً يدعى يحيى من زوجته ويبلغ من العمر 4 سنوات وبضعة أشهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار