الكبير أوي الحلقة 15: الكبير يهدد الدكتور ربيع وجوني يجد بطل مسرحيته

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
الكبير أوي الحلقة 15: الكبير يهدد الدكتور ربيع وجوني يجد بطل مسرحيته

شهدت الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، العديد من الأحداث الكوميدية، لا سيما بعد تعرض نجله العترة لاختلافات في تكوينه الجسدي عقب تناول جرعة كيميائية اخترعها الدكتور ربيع حتى تعيده لعمره الحقيقي لكنها جاءت بنتائج عكسية وأصبح في عمر الشيوخ. 

أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي 

في الحلقة 15 من الكبير أوي، بدأ أحمد مكي، الكبير أوي تنفيذ طلبات نجله العترة وذهبا معاً إلى الملاهي حتى أصاب الأخير بأزمة صحية وحينما ذهبا إلى طبيب أخبره بضرورة المتابعة الطبية حتى لا تحدث مضاعفات.

ويبدأ الكبير في ملاحقة الدكتور ربيع، وطلب الكبير من الغفر معاونيه البحث عن الدكتور ربيع، ومن ثم ذهب إلى عيادته ووجده هناك، لكن ربيع بدأ في المراوغة وينكر هويته وادعى أنه تمرجي وأنه شقيق الدكتور ربيع.

وأثناء حديث الدكتور ربيع والكبير أوي، تلقى الأخير اتصالاً من شقيقه جوني يخبره أن ابنه مريض، ليقنع دكتور ربيع الذي ادعى أنه ممرض، شقيق ربيع. وينتهز ربيع الفرصة ويلوذ بالفرار بعدما ذهب الكبير إلى منزله ووجده يجمع ملابسه ليهرب.

جوني يبحث عن بطل لمسرحيته

وفي الحلقة يبحث جوني، عن بطل بمسرحيته التي يجهز لها حاليا، وأثناء حديثه مع هجرس، يقترح عليه الأخير بعض الأسماء لكن يشعر جوني أن تلك الأسماء غير مناسبة وأن إصرار هجرس مريب.

واكتشف جوني أن هجرس حصل على رشاوي الأسماء التي طرحها، ومنها ساعات وسيجار وهاتف نقال، وخلال كشف جوني الصفات التي يريدها في بطل العمل اكتشف أنها موجودة في العترة لا سيما بعد تحوله إلى رجل عجوز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار