فوز الفهد تتجاهل عائلتها وتعيد التكهنات حول أزمتها معهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
فوز الفهد تتجاهل عائلتها وتعيد التكهنات حول أزمتها معهم

أعادت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، التكهنات والجدل حول الخلافات بينها وبين والدتها وشقيقها للواجهة من جديد بعد تصريحاتها عن المقربين منها متجاهلة ذكر عائلتها، واكتفت بالحديث عن والدها فقط دون والدتها وشقيقها.

فوز الفهد تعيد التكهنات بشأن خلافها مع عائلتها

وظهرت فوز الفهد مع الكويتية دانة الطويرش خلال بودكاست تحدثا فيه عن بعض جوانب الحياة الشخصية لها، وذكرت خلال حديثها الأشخاص الذين يستحقون معرفة حقيقتها وطبيعتها بعيداً عن ما تظهره على السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، وجهت دانة الطويرش سؤالاً لفوز الفهد عن الأشخاص الذين يستحقون معرفة حقيقتها، إلا أنها تجاهلت ذكر عائلتها تماماً واكتفت بذكر زوجها وأطفالها و2 من أصدقائها فقط.

وقالت فوز الفهد: "فقط زوجي وأطفالي، وعدد من الأشخاص المقربين كانوا معي ووقفوا إلى جانبي في مواقف معينة"، وطلبت منها دانة الطويرش ذكر هؤلاء الأشخاص فقالت: "زوجي وأطفالي ووالدي، ومن أصدقائي فقط أنتِ ونورة"، في إشارة إلى الكويتية نورة العميري.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ذلك إشارة إلى الخلاف بينها وبين شقيقها الذي كان يعمل مدير أعمالها والخلاف الذي اندلع بينها وبين والدتها، حيث انتقد بعض المتابعين تجاهل ذكر عائلتها.

وجاءت بعض التعليقات: "اللي ما فيه خير لأهله وأمه خصوصاً.. ما فيه خير للناس"، "الحمد لله والشكر باعت أمها وإخوانها عشان الفلوس خليها تنفعك بالآخرة"، "المشاهير وصلوا مرحلة يسوون برامج ويستضيفون بعض حتى لو صديقهم المشهور ما عنده سوالف.. أهم شيء نركب الموجة".

ولم تتحدث فوز الفهد خلال اللقاء عن عائلتها، كما تجاهلت خلال الفترة الماضية الحديث عنهم مكتفة ببعض الرسائل الغامضة التي أثارت التكهنات بينها وبين شقيقها ووالدتها، خاصة بعد أن كشفت بعض وسائل الإعلام عن قيامها بمقاضاة شقيقها وأفراد من عائلتها بتهمة النصب والاحتيال.

خلاف فوز الفهد مع شقيقها ووالدتها

وأعلنت المدونة الكويتية قبل فترة انتصارها قضائياً على أحد الأشخاص لم تذكر اسمه، مكتفية بالرسائل التي كتبت في أحدهم أن عائلتها تقتصر على زوجها وأبنائها فقط، وأضافت: "انتصارك بالصمت خيراً من انحدارك بالرد".

وتوعدت فوز الفهد خصومها الذين لم تكشف عنهم قائلة: "تدور الحياة ثم يُصاب كل ظال بما ظلم.. وكل شامت بما شمت.. كل مسيء بما أساء".

فوز الفهد وأزمتها مع والدتها وشقيقها

تسببت رسائل فوز الفهد في الحديث عن خلافها العائلي من قبل بعض المتابعين والذي شمل أسرتها ما عدا والدها، حيث أوضحت بعض التقارير أن الخلاف بسبب أزمة بينها وبين شقيقها الذي كان يعمل مدير أعمالها، وانقسمت العائلة بسبب هذا الخلاف خاصة بعد أن اتخذت والدتها صف شقيقها وانسحبت من الشراكة معها في صالون التجميل الخاص بها، ولكن علاقتها القوية بوالدها لم تتأثر.

وأكدت فوز الفهد على ان والدها لم يكن ضمن هذا الخلاف خاصة بعد أن نشرت فيديو لها بصحبة ابنها الأكبر أحمد وهي تجلس خارج المنزل وتنتظر والدها التي أوضحت أن علاقتها به قوية للغاية وكتبت: "ناطرين أبوي بره البيت، فعلياً قاعدين على الأرض يعني اللي يمرون يشوفونا كأننا مطرودين".

شاركت مجموعة من الصور على مدار الأسابيع الماضية ووجهت عليها رسائل قالت في بعضها: "يكفيني من هالدنيا أن عائلتي الصغيرة بحياتي".

فوز الفهد وابنها أحمد

وواصلت فوز الفهد إثارة التكهنات والغموض حول أزمتها مع أسرتها خاصة بعد أن قررت إقامة احتفال دون أن تكشف عن السبب وهو ما جعل البعض يربط بينه وبين انتصارها في القضية الذي أعلنت عنه ضد شخص مجهول، خاصة أنها نشرت صورة كعكة بيضاء كتب عليها "مبروك يا فوز" وبعلامة صغيرة كُتب كلمة "WOW" باللغة الإنجليزية في تعبير عن المفاجأة والإنجاز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار