مبلغ خيالي: ملكة كابلي تكشف قيمة مصروفها الشهري للشوبينغ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
مبلغ خيالي: ملكة كابلي تكشف قيمة مصروفها الشهري للشوبينغ

كشفت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي عن قيمة مصروفها الشهري الخاص بالشوبينغ فقط، مؤكدة أنها وضعت لنفسها قيوداً حتى لا تصبح مبذرة، ولكن الجمهور تفاجأ من قيمة المبلغ الضخمة جداً.

مصروف ملكة كابلي

وتلقت ملكة كابلي سؤالا حول حقيبتها المفضلة من إحدى المتابعات التي رفضت أن تكشف اسمها، وقالت إنها تشعر بأن حقيبتها الهيرمز السوداء هي المفضلة لديها، وأرادت التحقق من صحة هذا الشعور.

ملكة كابلي أجابت المتابعة موضحة أن الحقيبة المفضلة لديها، تجاوزت قيمتها الـ300 ألف ريال، وهو بالضبط المبلغ الذي تنفقه شهريا على شراء أغراضها الخاصة.

وقالت ملكة كابلي: "وضعت لنفسي مبلغ معين حتى أكون مرتبة ولا أتعداه، من 280 لـ300 ألف، والشنطة كانت أغلى من كده وكنت أموت عليها".

الجمهور صُدم من المبلغ الخيالي الذي تنفقه ملكة كابلي شهريا على شراء الأغراض الخاصة بها، وتفاعل مع الفيديو الذي انتشر عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير عدد من النشطاء الذين تركوا تعليقاتهم على الفيديو، الذي سبق وشاركته ملكة مع متابعيها عبر حسابها على سناب شات.

ووجه كثيرون انتقادات لملكة كابلي بسبب إفصاحها عن الرقم الذي تنفقه شهريا على الشوبينغ، موضحين أن هناك كثيرين ممن لا يستطيعون الحصول على نفس المبلغ لمدة عام كامل.

وقال البعض في تعليقاتهم: "حتى لو صح هذا الكلام … انتي ما اتفكرين في شعور كثير من الناس اللي تتمنى يكون عندها و مب قادرة . خلو هاي الأمور لأنفسكم لا تتباهون فيها بالعلن قدام الناس . ماله داع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار