دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم،آخر تطورات حالة والدتها، الفنانة دلال عبد العزيز الصحية، كما وجهت رسالة شكر للجمهور الذي دعم عائلتها خلال الفترة الأخيرة.

دلال عبد العزيز في العناية المركزة

وقالت دنيا سمير غانم، إن حالة والدتها الصحية لا تزال تحت الملاحظة، حيث ما زالت تمكث في العناية المركزة، تحت إشراف الأطباء، كما أن حالتها لا تزال لا تسمح بمعرفة خبر وفاة زوجها، الفنان سمير غانم.

ونشرت دنيا سمير غانم عبر حسابها على إنستقرام، صورة عائلية قديمة جمعتها بوالدتها دلال عبد العززي ووالدها الراحل وشقيقتها إيمي سمير غانم.

وكتبت دنيا سمير غانم معلقة على الصورة: "والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسه في العناية المركزة وما تعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسه ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده.. شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب".

الجمهور يطلب الشفاء لدلال عبد العزيز

وتفاعل عدد كبير من الجمهور، مع منشور دنيا سمير غانم وتعليقها ودعائها، معلقين على الصورة طالبين للفنانة دلال عبد العزيز الشفاء العاجل.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "ربنا معاكي حبيبتي و يصبركم و يقويكم"، "ربنا يشفيها ويعافيها ويطمنكوا ويطمنا عليها.. وتقوم ان شاءلله قريب وتبقى زي الفل"، "ربنا يرحمه ويغفرله ويصبركم ويصبرنا معاكم وباذن الله و مامى هتبقى زى الفل يا رب".

دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور

"ربنا يقويكو ويرحم الاستاذ سمير ويشفي الأستاذة دلال وتروحوا كلكو سوا إن شاء الله قريب أوي"، "ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة ان شاء الله خير"، "ربنا يرحمو المبدع اللي كان يدخل الفرحة في قلوبنا كلنا و يشفي مامتك الراقية الجميلة و يصبركم على كل الحزن اللي انتو فيه"، "ربنا يشفيها ويحفظها ويطمنكم عليها وتقوم بالسلامة ان شاء الله"، "ربنا يرحمه يارب ويغفرله ويصبركم ويشغيها يارب وترجع بالف سلامة"، "الناس كلها معاكو و بتحبكو و الله جدا اكثر مما تتخيلو ، ربنا معاكو يا رب"، "ربنا يشفيها و يعافيها و ترجع لبيتها بالف سلامه و يرحم حبيبنا سموره و يغفرله قلبنا معاكوا والله"، "الله يصبركم وربنا يشفيها ويعفي عنها ويقومها بالف سلامة"، "حبيبتي ربنا يرحمه يارب ويشفي ماما وتقوم بألف سلامه يا رب يا رب".

دنيا سمير غانم تكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز وتشكر الجمهور

دلال عبد العزيز تعاني من تليف في الرئة:

وكشفت مصادر طبية، لصحيفة "الوطن" المصرية الخاصة، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، قبل أيام، مؤكدة أنها ما زالت بحاجة إلى دعم أكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية «هاي فلو نزيل»، وحالتها الصحية بشكل عام تتحسن ولكن ببطء، والرئة لديها ما زالت تعاني من تليف شديد إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأكدت المصادر، أن العلاج من فيروس كورونا وخاصة لمن يعانون من تليف في الرئة يحتاج إلى فترة لكي تستعيد الرئة عافيتها مرة أخرى، وذلك يتم من خلال الوضع على أجهزة التنفس، متمنيًا الشفاء لها في وقت قريب للخروج إلى محبيها.

وحسبما ذكرت صحيفة "الوطن" المصرية، فإن مصدرا من داخل عائلة دلال عبد العزيز، قد أعلمها بأن حالتها في تحسن ملحوظ ومستقرة نسبيا.

وأضاف المصدر أن دلال تعاني من تليف في الرئة الذي نشأ لديها كأثر سلبي من فيروس كورونا، ويعمل الأطباء على علاجه.بحسب مانقلت سكاي نيوز.

ويعمل الأطباء وفق ذات المصدر على رفع نسبة الأوكسجين في الدم والرئة، كي ينزعوا جهاز الأوكسجين منها، بالإضافة إلى إعطائها بعض الأدوية التي تساعد على علاج التليف الرئوي.

وبشأن علاج التليف الرئوي، قال المصدر إنه يعالج ولكنه يحتاج فترة طويلة فد تصل لعدة أشهر، وأن مرحلة الصعوبة هي مرحلة بداية الاستشفاء والتي بدأت دلال بها بالفعل.

كذلك أكد المصدر الذي لم يكشف عن اسمه للصحيفة المصرية، أن دلال واعية لكل ما يدور حولها، وبأن أبناءها وأزواجهم بجوارها طوال اليوم من أجل ألا تشعر بالوحدة أو بغياب سمير غانم، ويقولون لها إنه بعيد عنها كي لا يصاب بكورونا، وأنه كبير في العمر لذلك لا يقدر على زيارتها، ولكنه يتصل بهم باستمرار لكي يطمئن عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار