رهف القحطاني تعثر على رسالة من مجهول أمام باب شقتها ومحتواها صادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
رهف القحطاني تعثر على رسالة من مجهول امام باب شقتها ومحتواها صادم

عثرت المدونة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، على رسالة من مجهول أمام باب بيتها وكان محتواها صادم.

وعرضت رهف القحطاني الرسالة على الجمهور، من خلال بث مباشر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، وكان مكتوب فيها "نورتي حارتها وذ نكهة".

وبعدها اتهمت رهف القحطاني مجهولًا بقطع رزقها وسرقة حسابها على تطبيق "واتساب"، وقالت رهف القحطاني إن هناك شخص يريد الإضرار بها وقطع رزقها.

وقالت في رسالة مصورة عبر سناب شات الخاص بها: "تم تهكير واتساب الخاص بي منذ يومين.. رجعته أنا الواتس آب.. طبعا أنا ما أعرف يعني الواتساب هذا رزقي.. أنت لماذا تريد أن تقطع رزقي؟ هه؟.. ماذا فعلت لك أنا؟ كيف أضريت بك؟ اكرهني بكيفك واختلف معي بكل شيء".

الجمهور يتهم رهف القحطاني بتعمد إثارة الجدل:

واعتبر بعض متابعي رهف القحطاني أن نشرها هذه الرسالة ما هي إلا محاولة جديدة منها لجذب الانتباه وإثارة الجدل بعد أزمتها الأخيرة التي تورطت فيها في جزيرة المالديفز، وعرضتها لغرامة مالية كبيرة.

يذكر أن رهف القحطاني قد أثارت أزمة كبيرة مؤخرا، حيث تواجدت في المالديف لقضاء عطلتها رفقة صديقتها مروج الرحيلي، وتعرضتا لانتقادات الجمهور وغرامة مالية كبيرة.

وكانت رهف القحطاني قد ظهرت في بعض الصور وهي ترتدي إطلالات جريئة أثناء تواجدها في المالديف، كما ظهرت مع مروج الرحيلي وهما ترقصان على أنغام بعض الأغنيات، وتتحركان بصورة وصفها البعض بأنها غير لائقة.

واتُهمت الناشطتين بأنهما أساءتا للفتاة السعودية وللدولة السعودية، حيث أنهما ظهرتا بمظهر جريء ولافت في عدد من الإطلالات.

كما طبقت الجهات المعنية بالمملكة العربية السعودية، غرامة مالية على المشهورتين بقيمة تصل نحو 400 ألف ريال سعودي، بتهمة الإساءة للمالديف.

رهف القحطاني:

بدأت شهرة رهف القحطاني، من خلال منصة سناب شات، حيث كانت تبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص على دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها، الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

لكن شهرة رهف القحطاني، بدأت فعليًا بسبب الفيديو الكوميدي الذي انتشر لها وهي تطلب مشروبًا من عامل مطعم قائلة: "أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني، والتصقت بها حتى اليوم، فأصبح اسمها "رهف القحطاني- وذ نكهة".

حينها انتشر مقطع فيديو "وذ نكهة" بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما حاول عدد كبير من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج تقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

حينها خرجت رهف القحطاني بتعليق على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:"مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".

بعدها دشنت رهف القحطاني، حساباً شخصيًا على موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار