والد رهف القحطاني يدعمها بعد انتقادات رحلتها إلى المالديف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
والد رهف القحطاني يدعمها بعد انتقادات رحلتها إلى المالديف
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني ترد على انتقادات إطلالتها في رحلة المالديف
رهف القحطاني ترد على انتقادها بسبب ساز القحطاني : مو صديقتي
رهف القحطاني تستفز الجمهور بفيديو جديد بعد عودتها من المالديف

تجاهلت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، التعليق على الغرامة المالية التي قررتها هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية بسبب نشرها فيديوهات تسيء إلى جزر المالديف أثناء رحلتها الصيفية إلى هناك بصحبة صديقتها خبيرة التجميل، مروج الرحيلي.

والد رهف القحطاني يدعمها بعد الهجوم عليها

ونشرت رهف القحطاني فيديو مع والدها عبرت فيه عن عدم اهتمامها بما يوجه لها، مشيرة إلى أن الأهم هو نظرة والدها لها.

وظهرت رهف القحطاني في الفيديو الذي نشرته عبر خاصية ستوري على تطبيق سناب شات في أحضان والدها وتوجه له سؤالاً عن وصفه لها، وهو ما رد عليه بالإشادة بها وبصفاتها.

ووجهت رهف القحطاني السؤال إلى والدها قائلة: "إيش تعبيرك عني في كلمتين؟"، ليجيبها على الفور:" أنتِ الغالية.. أنتِ الحلوة.. أنتِ العاقلة"، لتتعالى بعد ذلك قهقهة وضحكات رهف وترتسم معالم السعادة على تقاسيم وجهها.

وعلى الرغم من المشهد العفوي الذي ظهرت فيه رهف القحطاني مع والدها، إلا أنه كان سبباً في هجوم البعض على والدها واتهامه بالسكوت عن أفعال ابنته خاصة التي أثارت الجدل بها مؤخراً وإطلالتها الجريئة في رحلتها إلى المالديف.

وجاء الهجوم على والد رهف القحطاني وسط تساءل من البعض حول كونه لا يتابع حسابها على سناب شات، بينما اتهمه البعض بالسكوت من أجل المال الذي تجنبه من الإعلانات، منتقدين دعمه لها.

وفي الوقت نفسه أشاد البعض بالعلاقة بين رهف القحطاني ووالدها، وجاءت بعض التعليقات إيجابية خاصة أنهم اعتبروا أن والدها يحاول دعمها بعد الهجوم الشديد عليها والانتقادات القاسية التي وجهت لها بسبب الفيديوهات التي نشرتها مؤخراً.

رهف القحطاني تتجاهل الهجوم عليها

وجاء دعم والد رهف القحطاني لها، وسط تجاهلها للرد على التعليقات السلبية التي توجه لها من المتابعين

شاهدي أيضا: القصة الكاملة لأزمة رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

ونشرت رهف القحطاني عبر حسابها على تطبيق سناب شات مقطع فيديو من سيارتها، وهي تغني وتتساءل لماذا ينظر لها الناس هكذا، مستنكرة أن تكون فعلت أي شيء يستدعي نظراتهم لها.

وقالت رهف القحطاني في الفيديو الذي نشرته وهي تضحك وتغني في سيارتها متجاهلة هذه الانتقادات: "مساؤكم فل الفل، شقوم الناس تطالعني؟ مسوية شي؟" واستمرت في غنائها مع الأغنية الدائرة في السيارة

وأثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني جدلا كبيرا خلال الأسبوعين الماضيين، بسبب جرأة إطلالاتها وتصرفاتها في المالديف، حيث كانت تزورها رفقة صديقتها مروج الرحيلي.